قدامى الكرة يحيوا احتفالية كروية تكريم للمهندس عبدالقادر بن سفاع بعدن

عدن الغد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الجمعة 04 مايو 2018 10:25 مساءً
((عدن الغد)) خاص :

أقيمت عصر أمس على ملعب الشهيد/ علي صالح ياحبيب التابع لنادي الشعلة الرياضي بالبريقة مباراة كروية جمعت فريق قدامى عدن ضد فريق قدامى الشعلة تكريم للمهندس/ عبدالقادر بن سفاع بمناسبة عودته من رحلته العلاجية بالمملكة الأردنية .

 وجاءت هذه الاحتفالية الكروية بمبادرة ذاتيه من قبل أصدقاء عبدالقادر بن سفاع الذي شارك كلاعب في المباراة مع قدامى الشعلة، حيث كانت المباراة رائعة بين الفريقين من حيث الأهداف الجميلة التي سجلت خلال شوطي المباراة.

 قدامى الشعلة قادهم  الهداف الشهير محمد حسن ابوعلاء إلى جانب النجوم السابقين  وباسل جماعي وماهر قاسم ومحمود شحنوته وآخرون ،  فيما تواجد في صفوف قدامى عدن الهداف التاريخي للتلال فتحي جاير وزملائه عبدالكريم شرجبي وخالد بلعيد ووسيم القعر وإبراهيم الصارطي وحلمي محفوظ وياسر حسن  ورشدي الطاهري أضافه إلى حسين البهام ومحمد العدني  ورشيد عبدالله وآخرون .

وقد انتهى اللقاء بتعادل الفريقين بسته أهداف لكل منهما ليحتكموا إلى ضربات الترجيح ويبتسم الحظ لفريق قدامى عدن بعد تألق  حارسهم  باسم مرشد  ويخطفوا كأس المناسبة، والذي بدورهم  أهدوه إلى المهندس/ عبدالقادر بن سفاع كتغبير عن مشاعرهم الطيبة تجاهه .

حكم اللقاء بنجاح اكرامي باحبيب.

* من فضل الجونة






.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قدامى الكرة يحيوا احتفالية كروية تكريم للمهندس عبدالقادر بن سفاع بعدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق