جامعة الحكمة بتعز تحتفل بتخرج دفعة رواد الحالمة

عدن الغد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الجمعة 04 مايو 2018 09:52 مساءً
( الغد)حنان الدغار:

احتفلت جامعة الحكمة فرع تعز بتوديع الخريجين والخريجات من كلية العلوم الادارية وفي الحفل الذى حضره وكيل محافظة تعز الدكتور عبد الحكيم عون ومدير عام مكتب الاعلام بالمحافظة نجيب قحطان.

 قال رئيس الجامعة الدكتور عبده محمد الكليبي ان مدينة تعز تعاني من الحصار والقصف علي مدي ثلاث سنوات إلا ان ابناء تعز رغم هذه الحرب تحدو كل الصعاب لأنهم هم جيل المستقبل جيل العلم والمعرفة.

وقال الكليبي ان هذه المليشيات ارادت ان تهدم التعليم بحصارها إلا ان ابناء تعز صامدون في وجه مليشيات الموت والكهنوت كصمود جبل صبر الأشم.

 كما هنأ الكليبي الخريجين والخريجات من الجامعة وشد علي أيديهم ان يكونوا فاعلين لخدمة هذه المدينة التي احتضنتهم. ومن جانبه القي وكيل المحافظة الدكتور عبد الحكيم عون كلمة.

رحب فيها برئيس الجامعة وبالحضور جميعا وهنأ الخريجين والخريجات من جامعة الحكمة الصرح العلمي الشامخ الذي ضل طيلة هذه السنوات لم يغلق ابوابه امام ابناء مدينة العلم والنور كما نقل لهم تهاني محافظ المحافظة الدكتور امين احمد محمود بحفل تخرجهم اليوم.

وقال مهما حاصرت المليشيات هذه المدينة إلا ان أبنائها تحدو هذا الحصار وواصلو مسيرتهم العلمية في تحصيلهم للعلم. وان مدينة تعز ستظل عاصمة الثقافة.

وناشرة للعلم والمعرفة في ربوع السعيد وهذا ماعودتنا مدينة تعز بشبابها ورجالها ونسائها كما القيت العديد من الكلمات والأناشيد والقصائد الشعرية بهذه المناسبة.

 وفي ختام الحفل تم تكريم الخريجين والخريجات من جامعة الحكمة كلية العلوم الإدارية دفعة رواد الحالمة.

 

 

 





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر جامعة الحكمة بتعز تحتفل بتخرج دفعة رواد الحالمة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق