الرئيس هماش يفتتح مقر المجلس الانتقالي الجنوبي لحج

عدن الغد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الجمعة 04 مايو 2018 09:28 مساءً
لحج (( الغد)) خاص :

افتتح رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج د. فضل هماش صباح اليوم مقر المجلس الانتقالي بالمحافظة للمضي قدما نحو تحقيق تطلعات المجلس والشعب الجنوبي المفوض والمبايع له باستعادة الدولة الجنوبية على كامل ترابها الوطني .

 وفي حفل الافتتاح الذي حضي بحضور كبير لقيادات  في المكتب التنفيذي للسلطة المحلية بمحافظة لحج ومدراء عموم مديريات وأعضاء في الجمعية العمومية وقيادات في انتقالي المحافظة وعدد من المديريات وشخصيات عسكرية وامنية بارزة افتتح د. هماش المقر وطاف بكل إرجاءه .

واكد هماش في تصريح مقتضب للأيام بان سيمضي نحو تحقيق أهدافه وفق خطط وبرامج وأهداف ثابتة أعدت انسجاما وتوافقا مع لائحة المجلس ونظامه الداخلي ومشروعه السياسي على طريق استعادة الدولة الجنوبية  .

وقال في المناسبة محمدالعديني نائب رئيس المجلس بالمحافظة بالتزامن مع الذكرى الأولى لإعلان عدن التاريخي ال4 من مايو الجاري نظمت وستنظم  قيادة المجلس الانتقالي لحج عدد من الانشطة والفعاليات العملية والثقافية والرياضية وعلى رأسها افتتاحنا لمقر المجلس بلحج بالتزامن يومنا هذا والذي يعتبر خطوة لإعادة العمل التنظيمي والمؤسسي للقيادة المحلية للمحافظة والمديريات وسيقام عصر يومنا هذا مباراة في ملعب الشهيد معاوية بالحوطة بين قطبي الكرة الحجية الشرارة والطليعة وإمامنا فعاليات كثيرة منها إقامة حفل فني وتكريمي غدا السبت في قاعه مكتب الصحة وحفل فني ساهر سيقام في مديرية ردفان .

انتهت المباراة التي نظمت برعاية المجلس انتقالي محافظة لحج   بين فريقي شراراة لحج والطليعة بفوز شرارة لحج على الطليعة ثلاثة أهداف مقابل  صفر للطليعة  وعقب انتهاء المباراة قام رئيس انتقالي لحج دً . هماش ونائبه بتكريم لاعبي الفريقين  وتسليم الكاس والميداليات الذهبية  للفريق الفائز وهو   شرارة لحج بينما تم تكريم لاعبي الطليعة بالميداليات الفضية .

* من اياد غانم






.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرئيس هماش يفتتح مقر المجلس الانتقالي الجنوبي لحج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق