التطوع من أجل السلام بسيئون

عدن الغد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الجمعة 04 مايو 2018 08:51 مساءً
(( الغد)) خاص :

انطلقت صباح اليوم الخميس الثالث من مايو الجاري لعام 2018م  مبادرة التطوع من أجل السلام ، ضمن برنامج دعم السلام في (PSY) الذي تقيمة GIZ (الوكالة الألمانية للتعاون الدولي) بالتعاون مع المتدربة / هدى فيصل البكري

وبالتنسيق مع فريق خواطر شباب بكلية المجتمع ، ورئيس المجلس الطلابي بكلية البنات لقياء سعيد جراد ، و مسؤولة الطالبات بكلية التربية بسيئون بسمة ناصر الحومره .

حيث قدمت المتدربة هدى البكري  فكرة عن المبادرة وحاجة المجتمع للتطوع من أجل السلام والأثر الإيجابي الذي يعم الأفراد .

ففي كلية المجتمع بسيئون ساهم فريق خواطر شباب في إنجاح الفكرة وبحضور عميد الكلية الأستاذ المساعد عبدالقادر الكاف تم توضيح المبادرة وتوزيع الحلاوة مع قصاصات ورقية تحمل شعارات وعبارات تعبر عن السلام.

حينها انطلقت المتدربة بسعادة تعلوها الفرحة متجهةً لكلية البنات بسيئون لتنشر الفكرة  لطالبات الكلية ومعرفة انطباعاتهم حول المبادرة وتقديم لهم الهدية محملةً بعبارات السلام مقتبسةً من السنة النبوية المطهرة ومن أقوال العلماء .

وفي نهاية المبادرة تقدمت المتدربة هدى البكري بجزيل الشكر والتقدير والعرفان لكل من ساهم وسعى في إنجاح المبادرة من عمادة وطلاب وطالبات كلية (المجتمع والتربية والبنات)بسيئون .

#تطوعنا_سلام

* من صالح دهلوس






.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر التطوع من أجل السلام بسيئون في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق