"عبدالمنعم العبد" يشارك حفل تكريم عمال صندوق النظافة بعدن

عدن الغد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الجمعة 04 مايو 2018 08:47 مساءً
((عدن الغد)) خاص :

شارك القائم بأعمال مدير عام مديرية دار سعد الأستاذ (عبدالمنعم علي العبد) احتفال صندوق النظافة والتحسين في العاصمة المؤقتة عدن ، الذي اقيم في مبنى الإدارة العامة للصندوق بمديرية خورمكسر ، بمناسبة يوم العمال العالمي ، وتم بهذه المناسبة تكريم عدداً من عمال النظافة ، والموظفين والموظفات بالصندوق ، حيث تم منحهم مكافآت مالية وشهادات تقديرية لجهودهم.

وقال الأستاذ (أحمد سالمين) وكيل أول محافظ ، في كلمة له حيا فيها العاملين في مجال النظافة قائلاً : إن عامل النظافة من خلال عمله في الشارع يرسم لوحة جميلة لمدينة عدن لوحة خالية من الأوساخ وبوجه حقيقي جميل رغم الظروف الصعبة التي يعمل في ظلها وفي ظل كثير من المخاطر ، وهذا التكريم هو أقل القليل الذي يستحقه عامل النظافة ، وقد كانت عدن في عام 2008 م و 2009 و 2010 م من أنظف المدن العربية وكل ذلك بفضل أولئك الموجودين في الشارع وفي كل مكان ، أولئك الذين يرتدون البدلات ذات اللون البرتقالي أجمل الألوان.

وقال "سالمين" إن أي عامل نظافة يحتاج بالفعل إلى تطبيب خارج البلد .. أنا مسئول عن تسفيره للعلاج ، وحث الجميع على رفع وتيرة العمل من أجل الارتقاء بنظافة مدينة عدن.

وألقى المهندس (قائد راشد أنعم) المدير العام التنفيذي للصندوق ، دعا إلى أن يكون الاحتفال بأول مايو منطلقاً وتهيئة حقيقية سنوية لمزيد من الانجاز والعطاء ، للوصول إلى أن تكون عدن وعلى الدوام عنوان النظافة وأيقونة الجمال ، معبراً عن شكره وعرفانه لكل العاملين والموظفين وكل الداعمين لجهود الصندوق للحفاظ على نظافة عدن وبيئتها رغم الأوضاع الراهنة الأمنية والاقتصادية والمعيشية وفي ظل أوضاع الصندوق الخاصة وماتعرضت له آليات وسيارات الخدمة والمعدات من النهب والتخريب وعدم الحصول على التعويض اللازم حتى الآن.

وقال: ومع هذا الوضع ظل الصندوق يعاني أيضاً من ضعف الإيرادات متحدياً كل الظروف ووفياً لكل العاملين وذلك بالسعي الحثيث للارتقاء بمستواهم المعيشي رافعاً راتب العامل إلى 50 ألف ريال وتحفيزهم مادياً في مختلف المناسبات ، ومن ذلك إصداره نشرة شهرية باسم النظافة والتحسين ، حيث تم فتح صفحة فيها خصصت لإبراز صور وأسماء مجموعة من النماذج المميزة ومنحهم حافز مالي تشجيعاً لهم ، كذلك يتم صرف علاوات وبدل مادي للعمال والموظفين الميدانيين مقابل أعمالهم بعد الدوام ، وهذا كله اعترافاً بدور كل مخلص في العمل.

واختتم المدير التنفيذي كلمته : إن الآمال والطموحات لن تحقق المعنى الملموس في الواقع دون ترجمة حقيقية بتوفير الطاقات والآلات التي نأمل من الحكومة أن تدعمنا بها ونريد أن تتحول الوعود إلى الفعل والوجود.

وبهذه المناسبة ، عبر القائم بأعمال المدير العام مديرية دارسعد الأستاذ "عبدالمنعم العبد" عن تقديره العميق لقيادة المحافظة وقيادة صندوق النظافة بالاهتمام بعمال النظافة وتحفيزهم ، مطالباً الجميع مواطنين ومسؤولين الى بدل المزيد من الجهود لتطوير ودعم صندوق النظافة وفروعه بكافة المديريات لاجل إظهار محافظة عدن بالمظهر الجميل والحضاري الذي يليق بها.

* من  عبدالحكيم عدنان فضل





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "عبدالمنعم العبد" يشارك حفل تكريم عمال صندوق النظافة بعدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق