مدير مؤسسة البركة التنموية بشبوة يزور جمعية رعاية وتأهيل المعاقين في المحافظة

عدن الغد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
46b7e6cf34.jpg

الجمعة 04 مايو 2018 06:04 مساءً
شبوة ( الغد) خاص:

استقبل الاستاذ محمد عوض دحيلة آمين عام جمعية رعاية وتأهيل المعاقين في محافظة شبوة صباح أمس الخميس 3 مايو 2018م الاخ عبدالله علي باكر مدير مؤسسة البركة التنموية .

حيث قام الدكتور باكر بجولة استطلاعية في مقر جمعية المعاقين واطلع على اهم الأعمال والأنشطة التي تقوم بها الجمعية في المحافظة.

كما زار الدكتور باكر والأمين العام دحيلة اللجنة الخاصة بتوزيع مادة الأرز المقدمة من جمهورية الصين الشعبية والتي تنفذ توزيعها مؤسسة البركة التنموية في محافظة شبوة واشاد الدكتور باكر بعمل اللجنة المكلفة بتوزيع الارز شاكرا ادارة جمعية المعاقين على كل الجهود التي يبذلونها من أجل إيصال تلك المساعده الى مستحقيها .

وفي نهاية الزيارة قدم الاخ باكر شكره الجزيل للاخ محمد عوض دحيلة آمين عام جمعية المعاقين في محافظة شبوة على الجهود المبذولة لما فيه مصلحة شريحة ذوي الإعاقة في محافظة شبوة .

*من عبدالقادر العنقري





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير مؤسسة البركة التنموية بشبوة يزور جمعية رعاية وتأهيل المعاقين في المحافظة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق