حلف أبناء يافع يواصل تقديم المساعدات المالية للأسر الفقيرة وذوي الاعاقة بأبين

عدن الغد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الجمعة 04 مايو 2018 06:02 مساءً
ابين (( الغد)) خاص:

يواصل حلف أبناء يافع للمرة الثالثة على التوالي بتقديم المساعدات المالية والنزول الميداني لمحافظة أبين عبر ممثل الحلف الأستاذ/ نايف جرهوم والذي قام بالنزول صباح اليوم إلى مديرية أحور وشقرة وتوزيع المساعدات الخيرية المادية للاسر الاشد فقرا والاشخاص ذوي الاعاقة .

وتم استهداف 50 اسرة بأحور في حي الانتفاضة و حي باذيب و مايو وامبسطي و 50 اسرة بشقرة في حي البندر وحي السادة وكود عنبر والمصنع والسوق .

وخلال النزول رافق ممثل الحلف ادارة جمعية رعاية وتأهيل الصم بأبين، وبالتنسيق مع قائد القوات الخاصة العميد محمد العوبان الذي وفر الحماية الأمنية وكذلك التنسيق مع كلٍ من الأخ عادل باضاوي وعلي زنقور بمديرية شقرة والأخ غسان الجفري مدير فرع جمعية الصم احور، للقيام بدورهم للإرشاد عن الحالات المستهدفة .

وسبق أن قدم الحلف مساعدات مالية خلال الأيام الماضية لمرحلتين كانت المرحلة الاولى في زنجبار وخنفر وقد تم استهداف 100 أسرة ، والمرحلة الثالثة تم إستهداف 100 أسرة في باتيس .

وقدم ممثل الحلف الشكر والتقدير للعميد قائد القوات الخاصة والمرافقين له خلال النزول .


*من محمد ناصر مبارك





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حلف أبناء يافع يواصل تقديم المساعدات المالية للأسر الفقيرة وذوي الاعاقة بأبين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق