تحت شعار" التزامك بالنظام دليل وعيك تدشين فعاليات أسبوع المرور العربي بأبين

عدن الغد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الجمعة 04 مايو 2018 05:32 مساءً
زنجبار ( الغد ) نظيركندح:

تحت شعار  التزامك بالنظام .. دليل وعيك  وبرعاية محافظ محافظة أبين اللواء الركن/أبوبكر حسين سالم .. دشن نائب محافظ أبين الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة أ/ مهدي الحامد صباح أمس الخميس في مبنى قيادة الأمن العام بالمحافظة فعاليات أسبوع المرور العربي بحضور وكيل محافظة أبين لشؤون الدفاع والأمن العقيد/محمد ناصر الجحماء ومدير الأمن العام بالمحافظة العميد/الخضر النوب ومدير إدارة المرور بالمحافظة العقيد/علي ناصر سعيد وعدد من مدراء العموم بالمحافظة.

وفي حفل افتتاح الفعاليات المرورية التي بدأت بالنشيد الوطني وحضور أفراد ومنتسبي الأجهزة الأمنية الذين اصطفوا في صفوف نظامية وببدلاتهم العسكرية الرسمية وآليات وسيارات الأمن والمرور والنجدة والقوات الخاصة التي وفرتها وزارة الداخلية وكتقليد سنوي يشارك أيضا أنصار المرور من طلبة الكشافة والمرشدات بالمحافظة بهذه الفعاليات المرورية.

وفي الحفل ألقى نائب المحافظ كلمة نقل في مستهلها تحيات المحافظ إلى أفراد وضباط الأجهزة الأمنية ورجال المرور بالمحافظة بمناسبة أسبوع المرور العربي وليكون أسبوعا حافلا بالنشاطات التوعوية والإرشادية التي تحد من الحوادث ومشكلات الطرقات وأشار أن أبين اليوم تشهد تحسنا جيدا في أوضاعها الأمنية وإعادة الحياة إلى أجهزتها ومرافقها الأمنية وأصبح المواطن يشعر ويلمس هذا التحول الذي يعود الفضل فيه - لله تعالى - ثم إلى دوركم وجهودكم ودعم واهتمام محافظ المحافظة والمسؤولين في وزارة الداخلية وعلى رأسهم م/ أحمد بن أحمد الميسري وبرعاية كاملة من فخامة رئيس الجمهورية المشير/ .

كما ألقى مدير أمن أبين ومدير المرور بالمحافظة كلمتان أشارا فيهما إلى أهمية أسبوع المرور العربي الذي يعود تنظيمه بعد فترة طويلة نتيجة ماشهدته المحافظة من حروب متتالية دمرت بنيتها التحتية.

وأكدا أنه بعد الانتصارات المتلاحقة التي أحرزتها قيادتنا السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير/ عبدربه منصور هادي ودعم قوات العربي.

وأضافا : بهذه الانتصارات نحقق اليوم الأمن والاستقرار في كل ربوع المحافظة وما فعاليات أسبوع المرور هذا العام الأخير إلا دليل تنامي دور الأمن بالمحافظة.

ودعيا رجال المرور وأنصارهم من شباب وشابات الكشافة والمرشدات إلى لعب دور في التوعية للسائقين ومستخدمي الطريق في إتباع قواعد السير للحد من الحوادث المرورية والتعامل الجيد مع مستخدمي الطريق.

كما قام نائب المحافظ ووكيل المحافظة ومدير الأمن ومدير المرور بتكريم رجل المرور النموذجي بالمحافظة الجندي/ نجيب الأحمدي.

ثم قاموا بالإطلاع على معرض الصور الذي حوى على صور للحوادث التي شهدتها طرقات المحافظة خلال العام الماضي وحجم الأضرار بالأرواح والخسائر المادية.






.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تحت شعار" التزامك بالنظام دليل وعيك تدشين فعاليات أسبوع المرور العربي بأبين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق