تدشين اسبوع المرور العربي بعدن

عدن الغد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الجمعة 04 مايو 2018 04:55 مساءً
((عدن الغد)) خاص:

دشن مدير أمن عدن اللواء الركن/شلال علي شائع  صباح اليوم الجمعة  الموافق 4 مايو 2018م فعاليات أسبوع المرور العربي في العاصمة عدن بحضور مدير إدارة شرطة السير م/ عدن العقيد جمال ديان وضباط وأفراد شرطة السير وعدد من القيادات الأمنية .


 وقبل عملية التدشين ألقى مدير أمن عدن كلمة مقتضبة أمام أفراد المرور حياهم فيها على الجهود الكبيرة التي تقدمها إدارة مرور عدن في ضل ظروف صعبة وبالغة التعقيد .


لافتا الى البدايات الأولى لشرطة المرور والدعم الكبير الذي قدمته دول العربي وفي مقدمتها دولة العربية المتحدة لإعادة تأهيل البنية التحتية لإدارة المرور وتزويدها بسيارات وأجهزة حديثة مكنت إدارة المرور من القيام بمهامها .


وحث مدير أمن عدن رجال المرور على ضبط السيارات المخالفة ومجهولة الهوية وعدم قبول أي وساطة في هذه الأمر باعتبار أن ضبط تلك المركبات المخالفة سيسهم في ضبط الأمن والاستقرار في عدن وبقية مناطق الجنوب المحررة .


واشرف مدير أمن عدن ومعه مدير شرطة السير  على  عملية  توزيع رجال المرور في  الطرقات والتقاطعات الهامة في المدينة وتجول بشوارعها بدراجة نارية  مرتديا البزة الرسمية لإدارة مرور عدن .


هذا وتستمر فعاليات اسبوع المرور العربي بالعاصمة عدن من اليوم الجمعة 4 مايو وحتى 10 مايو الجاري في جميع مديريات العاصمة عدن 





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تدشين اسبوع المرور العربي بعدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق