لحج: الهجل يتوّج ببطولة الرياضة تجمعنا

عدن الغد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهد شوط المباراة الأول هجمات متبادلة من الفريقين مع أفضيلة نسبية لفريق الهجل .

توّج فريق الهجل بطلاً لبطولة الرياضة تجمعنا للفرق الشعبية ، الذي نظمه نادي الانطلاق في محافظة لحج ، وذلك بعد تغلبه في المباراة النهائية على منافسه فريق الصبر ، بهدفٍ من دون مقابل.

وشهد شوط المباراة الأول هجمات متبادلة من الفريقين، مع أفضيلة نسبية لفريق الهجل ، الذي تمكّن من افتتاح النتيجة في الدقيقة 37، بواسطة مهاجمه علي عدنان ، وعليه انتهى شوط المباراة الاول على وقع تقدم الهجل .

وانطلق الشوط الثاني بين محاولات من الصبر للتعديل واستماتة من لاعبي الهجل للحفاظ على تقدمهم , وهو ما نجحوا فيه، حتى إطلاق حكم المباراة لصافرته معلناً نهاية المباراة ، ليتوج الهجل بلقب البطولة.

وعقب نهاية المباراة ، قام ضيوف النهائي الذين تقدمهم ، مدير عام مكتب الشباب والرياضة في محافظة لحج رائد جعفر ، ونائبه سمير عبد السلام ، ورئيس نادي الانطلاق عارف باعوين ، ونائب رئيس حملة الرياضة تجمعنا راسخ بامسلم ، بتسليم كأس البطولة والميداليات الذهبية للاعبي فريق الهجل ، وكأس الوصيف والميداليات الفضية للاعبي فريق الصبر، كما تم تكريم لاعب الهجل أحمد عيدروس ، بجائزة أفضل لاعب في البطولة ، وحارس مرمى الانطلاق عمر عقيل، بجائزة أفضل حارس ، وعبد العزيز أحمد ، بجائزة الهداف.





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لحج: الهجل يتوّج ببطولة الرياضة تجمعنا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق