اختتام الدورة التدريبية الخاصة بتحويل النزاعات وبناء السلام

عدن الغد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الجمعة 04 مايو 2018 03:26 مساءً
((عدن الغد)) خاص:

اختتمت أمس الخميس 3 / 5 / 2018 م الدورة التدريبية بمحافظة عدن الخاصة بتحويل النزاعات وبناء السلام والتي اقامتها مؤسسة الف باء مدنية وتعايش بالتعاون مع شبكة استجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية مكتب عدن و مؤسسة فريدريتش ايبرت الألمانية مكتب واستهدفت 16 متدرب ومتدربة والتي استمرت من 30 ابريل - 3 مايو .

حيث اخد فيها المتدربين العديد من المعلومات النظرية والتطبيقية حول تحويل النزاعات وتعزيز ثقافة بناء السلام وايجاد الحلول لوقف العنف بأشكاله المختلفة وكيفية عكسها وتطبيقها على الواقع ومدى إيجاد حلول إيجابية تعكس على المجتمع والفرد بشكل عام .

فيما تحدث الاستاذ/ فايز عبده الصنوي عن أهمية بناء القدرات وتأهيل الشباب في تحويل النزاعات وبناء السلام والتوعية المجتمعية وتحويل الفرق المتدربة في عدن الى مبادرات تعكس ماتم استخلاصه من الدورات التدريبية وتأهيل الشباب في برامج وأنشطة تخدم المجتمع والفرد .

كما تحدث المهندس/طارق راجي لكمان مدير شبكة استجابه - عدن عن مدى إعجابه بتلك الدورات التي تعمل على الشراكة والتوعية المجتمعية في بناء الإنسان ومدى تأثيرها في المتدربين ومدى تأثير المتدربين في مجتمعهم وتأهيلهم لافاده مجتمعهم .

حيث شكر المدرب الاستاذ /قائد بن طالب المشاركين وتفاعلهم الكبير وشكر شبكة استجابة على وقوفهم واستضافتهم لإقامة الدورة وتوفير السبل الكفيله باتمامها على أكمل وجه وشكر ايضا مؤسسه الف باء مدنية وتعايش ورعايتها لهذه الدورات التدريبية وشكر مؤسسة فريدريتش ايبرت الألمانية لاهتماها بقدرات الشباب وصقلها بشكل يتوافق مع قدراتهم والإستفادة من الطاقات الشبابية ليكونوا مؤثرين في المجتمع .





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اختتام الدورة التدريبية الخاصة بتحويل النزاعات وبناء السلام في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق