منظمات المجتمع المدني بسيئون تعد اجتماع موسع

عدن الغد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الجمعة 04 مايو 2018 02:30 مساءً
سيئون ( الغد)خاص:

بحضور وكيل محافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ / عبدالهادي عبداللاه التميمي  ومدير عام مديرية سيئون الاستاذ, / محمد عوض العامري نظم مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء  عقد اجتماع موسع لمنظمات المجتمع المدني بمديرية سيئون.

 وفي مستهل الاجتماع بارك عقد ذلك الاجتماع الذي تبنى منظمات المجتمع المدني  مشيد ا بدور تلك المنظمات المدنية في المجتمع المحلي وماتقدمه  في مختلف المجالات وتعبر أحد شركاء,السلطات المحلية مؤكدا  مساندة السلطة المحلية كل أنشطة وفعاليات كل منظمات المجتمع المحلي التي تصب في خدمة المواطن والوطن .

من جانبه أشار مدير عام سيئون الاستاذ,محمد عوض العامري إلى أن مدينة سيئون تحتضن العديد من النازحين من مناطق التوتر داعيا كل منظمات المجتمع العمل في ذلك الجانب وبذل الجهود والوقوف مع قيادة السلطة في التغلب على الصعوبات في ذلك الجانب للإسهام  في استقرار الخدمات في المديرية. 

كما ألقى المدير العام لمكتب فرع وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء الأستاذ / عبدالله رمضان باجهام كلمة مرحبا فيها بالجميع مشيرا إلى أهمية عقد ذلك الاجتماع الذي,يهدف إلى الإسهام في التغلب على الكثير من الصعوبات  مشيدا بدور وشراكة مكتب الشؤون الاجتماعية بمنظمات المجتمع المدني في وادي وصحراء حضرموت  بالإضافة الى المنظمات الدولية مثمنا الجهود التي تبذلها منظمات المجتمع المدني في وادي حضرموت شاكرا قيادة السلطة المحلية على مساندتها للمكتب,   داعيا كل منظمات المجتمع المدني إلى الالتفاف حول بعض والتنسيق  والتعاون للنهوض بالعمل المجتمعي .

حضر الاجتماع  الشيخ / محمد بن صالح بن جربوع الصيعري وكيل محافظة حضرموت لشؤون الصحراء,  والأستاذ / حسين بأمخرمه الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية سيئون, والأستاذ / محمد خميس التميمي مدير إدارة الاتحادات والجمعيات بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء.

*من عامر الجابري






.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر منظمات المجتمع المدني بسيئون تعد اجتماع موسع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق