منظمة كير العالمية تقيم ورشه عمل في محافظة لحج

عدن الغد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأربعاء 02 مايو 2018 06:41 مساءً
لحج ( الغد) خاص :

اقامة منظمة كير العالمية اليوم بمحافظة عدن  ورشه عمل بهدف الورشه تقييم انشطه وبرامج المنظمة التي نفذتها في محافظة لحج خﻻل المرحلة السابقة . 

وفي الورشة التي حضرها  مدير مكتب محافظ لحج الاخ صالح محمود ومستشار المحافظ عمر الصماتي تم استعراض عمل المنظمة  في القطاعات التي تدخلت فيها اهمها  قطاع الامن الغذائي وسبيل العيش والمياه والاصحاح البيئي والصحة الانجابية. 

وتم في الورشة التطرق الى ضرورة التقديم برنامج المنظمة  و الاطلاع على الالية الجديده في عملية  التدخل وفقا و الاهداف والبرامج  الاحتياجات ذات الاولوية في العمل في زمختلف مديريات المحافظة. 

واكد الاخ صالح محمود مدير مكتب محافظ محافظة لحج ان على هامش الورشة تم اللقاء بمديرة منظمة كير العالمية الدكتورة  افتكار السقاف حيث استعرضت جملة  التدخلات في المشاريع بمختلف  المديريات. 

يذكر ان منظمة كير العالمية  تعمل في مديريات المضاربة والمقاطرة وطور الباحة وتبن  وحالمين  ويتم حاليا اجراء  مسح بهدف االتدخل في مديريتي الملاح والحبيلين. 

    وعلى نفس السياق عقد اليوم لقا مع مدير برنامج الغذا العالمي بمحافظة عدن السيد شاسي  علي  ومدير مكتب محافظة لحج الاخ  صالح محمود وناقش اللقاء عدد من القضاياء المتصلة اهمها ملف المواد الغذائية و التي تم  تخفيظ نسبة كمية المحافظة من البرنامج والتي سببت اشكالايات في كثير من  المديريات  وحرمان الكثير من الاسر من هذا البرنامج . 

واوضح مدير البرنامج على اهمية  التنسيق والمتابعة المستمرة  مع جميع المنظمات العاملة في المديريات وان المنظمات . 

مؤكدا ان هذه المنظمات هي التي تتولى تغطية النقص ..  ووعد ان  البرنامج سوف يعمل على اجراء معالجة مستقبلية لهذه المشكلة ووضع الحلول المناسبة لها .

كان ذلك بحضور مستشار محافظ لحج عمر الصماتي وعبدلاله الردفاني  منسق المنظمات بالمحافظة  ومدير عام تبن الاخ  محسن السقاف وعميد كلية التربية الدكتور محسن وهيب وعميد كلية الزراعة الدكتور حسن صالح حسن وعدد من قيادات وممثلين عن مكتب الزراعة والمياه وبعض المكاتب التنفيذية في المحافظة .





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر منظمة كير العالمية تقيم ورشه عمل في محافظة لحج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق