المركز الوطني للوثائق بحضرموت يدشن نزول ميداني الى مديرية حريضة بوادي حضرموت

عدن الغد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأربعاء 02 مايو 2018 06:41 مساءً
( الغد) خاص :

دشن المركز الوطني للوثائق فرع محافظة حضرموت اليوم الأربعاء الموافق 2/مايو/2018م نزول ميداني لمديرية حريضة للاطلاع على أرشيف المديرية وترحيله إلى المركز الوطني للوثائق.

 

وأشار مدير عام المركز الوطني للوثائق الباحث محمد أحمد الحداد أن هدف الزيارة للاطلاع على أرشيف مديرية حريضة وترحيل مامضت عليه المدة القانونية للمركز الوطني للوثائق،مشيدًا بجهود مدير عام حريضة للحفاظ على أرشيف الدولة وحمايته وصيانته.

 

واستمع الحداد من مدير عام حريضة عن شرح تفصيلي لعمل الارشفة في المديرية خلال الأعوام الماضية،مطالبًا بتوفير الإمكانيات المادية والبشرية في إدارة المديرية للقيام بالمهام والأعمال في تنسيق وترتيب الارشيف وخلال اللقاء تم الاتفاق على آلية للترحيل عبر مندوب المديرية للفرز والحفظ في المركز.

 

وحث الحداد مؤظفي الدوائر الحكومية في المديرية على ترتيب وتنسيق الأرشفة والحفاظ عليها من التلف والرطوبة،مبينًا أهمية الوثائق ودورها لما تحتويه من معلومات ودراسات وأبحاث وحفظ للكثير من الحقوق العامة والخاصة.

 

بدوره أكد مدير عام مديرية حريضة بندر بن محمد باعشر على التعاون والتنسيق مع المركز الوطني على ترحيل الوثائق في موعدها المحدد،مشيدًا بجهود المركز الوطني للحفاظ على أرشيف الدولة وحمايته من التلف والضياع.

 

تأتي هذه الزيارة ضمن خطة المركز الوطني للوثايق للاطلاع على الارشيف في الدوائر الحكومية وترحيلها إلى المركز الوطني.

  *من / صالح الهندوان

 





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المركز الوطني للوثائق بحضرموت يدشن نزول ميداني الى مديرية حريضة بوادي حضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق