المحافظ تركي يتفقد جبهة طور الباحة ويوجه بصرف 10 مليون لمستشفى وماطور لمدرسة خديجة

عدن الغد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأربعاء 02 مايو 2018 05:03 مساءً
لحج ( الغد) خاص:

في زيارته هي الأولى من نوعها لمديرية طورالباحة وبوفد رفيع المستوى محافظ محافظة لحج اللواء أحمد عبدالله تركي وبمعية وكيل أول المحافظة اللواء صالح البكري ومدير أمن المحافظة العميد ركن صالح السيد وقائد الحزام الأمني بالمحافظة ومدراء عموم المرافق الحكومية بالمحافظة ومدير عام مديرية المفلحي وكان  في استقبالهم  مدير عام طورالباحة ا. عبدالرقيب البكيري والامين العام للمجلس المحلي ومدراء المرافق الحكومية بالمديرية وجمع غفير من المواطنين .

 

وقد طاف المحافظ والوفد المرافق له أقسام المستشفى العام والوحيد الذي يغذي خمس مديريات وقد أستاء المحافظ والمرافقين من وضع المستشفى ووعد بتقديم عشرة مليون ريال يمني كدعم للمستشفى وأمر  بتشكيل لجنة لذلك وحث الادارة الجديدة على ان تشمر السواعد ولأهمية موقع المستشفى توعد بأن يتم توقيف جميع رواتب الموظفين الذين يعملوا بالعيادات الخارجية وتاركين عملهم ومن خلال حديثه مع ادارة الصحة والمستشفى حيث  شدد إيضا على قيادة السلطة المحلية بضرورة العمل الرقابي محملا الجميع المسؤولية المباشرة على المستشفى مالم الجميع معرضين للمسألة وامهلهم  ثلاثة اشهر .

 

كما تفقد مواقع المرابطين بالجبهة واشاد بمواقفهم البطولية وبما حققوه من أنتصارات عظيمة على القوة الظلامية إيرانية حيث كان في أستقباله قائد جبهة حيفان المقدم وافي الغبس الذي اطلعه على كل مواقع واحتياجات الجبهة بعد ان اطلع مخازن وعتاد الجبهة حيث وعد بدعم الجبهة بكل ما يمكن تقديمه ..

 

وبعد ذلك قام بزيارة تفقدية لمدرسة خديجة للبنات واطلع على سير الأمتحانات وتحدث بكلمة مختصرة حيث قال ان هذا الجيل الصاعد الذي سيبنى عليه المستقبل ويجب الأهتمام بشريحة الفتاة كونها هي الشريك الرئيس في عملية البناء والتنمية .

 

واشاد بالانضباط والترتيب وشكر إدارتي التربية بالمحافظة والمديرية وكذلك ادارة المدرسة ووعد بتقديم ماطور كهربائي للمدرسة ...

 

وبعد ذلك قام المحافظ والوفد المرافق له بزيارة لقائد الحراك السلمي بالمديرية العميد ركن احمد علوان والذي مازال طريح الفراش يعاني المرض وقدم له دعم ماديا ومعنويا وبدوره العميد احمد علوان شكرهم على الزيارة قائلا هذا يعتبر وساما على صدري وانني سارد ذلك متى ما سنحت الفرصة ..

 

وفي ختام الزيارة عقد لقاء جماهيريا بقاعة الشهيد قحطان الشعبي  ضم العديد من مدراء المرافق الحكومية  والكوادر والمثقفين والمواطنين حيث بدء اللقاء بآيات من كتاب الله الحكيم ثم كلمة ترحيبية القاءها مدير عام المديرية ا. عبد الرقيب البكيري حيث اشاد بالجهود التي يبذلها المحافظ شاكرا له على ما قدمه من جهود في خدمة المحافظة وابناء المديرية ..

 

ثم تحدث المحافظ التركي مستعرضا العديد من قضايا المديرية وما تعانيه مستشفى المديرية حيال ما تقوم به من خدمة تجاه خمس مديريات قائلا / ان وضع مستشفى طورالباحة وضع مقلق لا يسر عدو ولا يرتاح لها صديق  ولكن ادعو قيادة. السلطة المحلية بتحمل كافة المسؤولية بمعية مكتب الصحة ومدير المستشفى على الارتقاء بوضع المستشفى لما لها من اهمية وان زيارتي لطورالباحة والاطلاع على اوضاع المستشفى لأنها قبلة خمس مديريات محيطة بما فيها طورالباحة وهناك الجبهات المشتعلة لهذا يجب بذل المزيد من الجهد تجاه هذا الصرح الصحي ...

 

*من جلال السويسي






.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المحافظ تركي يتفقد جبهة طور الباحة ويوجه بصرف 10 مليون لمستشفى وماطور لمدرسة خديجة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق