عسكريون يشكون حجز أوامر النشر الخاصة بأرقامهم العسكرية

عدن الغد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأربعاء 02 مايو 2018 04:58 مساءً
(عدن الغد) خاص:

شكا عدد من العسكريين من ذوي الارقام العسكرية (765000) وما تلاها احتجاز أوامر النشر لارقامهم العسكرية ، على الرغم بأن ملفاتهم جاهزة منذ اكثر من عام بكافة بياناتها لدى إدارة شؤون الافراد .

وقالوا في مناشدتهم لـ"عدن الغد" على الرغم بعلمنا بأن وقد وقع على بيان النشر أثناء تقديم ملفاتنا من قبل مدير دائرة شؤون الافراد، الخضر المزنبر قبل حوالي اكثر من ثلاثة أشهر ،ولكن لم يتم نشره وكلما حاولنا أن نستفسر عن سبب التاخير والمماطلة ،فالجواب هو عدم وجود مدير الدائرة في وانه لازال في الرياض ،وفي حال عودة مدير الدائرة سيتم النشر.

وقالوا في شكواهم ماذنب الآف العسكريين الذين لازلنا منتظرين لمرتباتنا منذ اكثر من عام؟ وهل سيطول انتظارنا الى ان يعود هذا المسؤول؟!

واضافوا بقولهم اين موقعنا من لجان البصمة ،علما أن لجان البصمة قد أنهت مهامها في جميع الوحدات ونحن لم نقابلها.

وتساءلوا الى متى هذه المماطلة والتأخير ،ومامصير الالاف من العسكرين ممن أصبحت أسرهم التي تموت جوعا في انتظار بيان النشر لاستلام المرتبات؟.

واختتم العسكريون مناشدتهم للرئيس هادي بالنظر لمعاناتهم والرفع من الظلم والمماطلة التي يقابلونها من قبل المسؤولين.


*من انعم الزغير البوكري





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عسكريون يشكون حجز أوامر النشر الخاصة بأرقامهم العسكرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق