شركة الكريمي ترد على استفسارات عن صرف مرتبات الدولة قبل شهر رمضان

عدن الغد 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
9b401fdc14.jpg

الأربعاء 02 مايو 2018 04:09 مساءً
(عدن الغد) خاص:

ردت شركة الكريمي للصرافة والتحويلات عن الاستفسارات التي تتلقاه من موظفي الدولة عن عملية صرف المرتبات عبر شركة الكريمي قبل شهر رمضان المبارك .

وقالت شركة الكريمي في توضيح تلقته (عدن الغد) بالقول :"تلقينا استفسارات كثيرة عن رسائل يتم تداولها عبر المواقع الالكترونية و قنوات التواصل الاجتماعي تفيد بصرف مرتبات جميع موظفي الدولة ابتداءً من يوم الاربعاء".

ونفت شركة الكريمي ما يتم تداوله عن عملية صرف المرتبات وأن ما يتم تداوله غير صحيح وليس صادر عن بنك الكريمي، موضحة بالقول :"وعليه يوضح بنك الكريمي بأن ما يتم تداوله غير صحيح وغير صادر عن البنك".

وأشارت إلى أن أي شيء يخص البنك سيصدر عبر موقع البنك أو موقعها على موقع التواصل الاجتماعي ، حيث قالت :"إن ما يعبر عن البنك يصدر من موقع البنك www.kuraimibank.com أو الصفحة الرسمية للبنك على الفيس بوك facebook.com/kuraimibank  .. سائلين المولى عز وجل التوفيق للجميع".

 

*من ناصر عوض لزرق





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر شركة الكريمي ترد على استفسارات عن صرف مرتبات الدولة قبل شهر رمضان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق