التلال والشعلة يكرمان عوض بامدهف

عدن الغد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
aa90bfe7d6.jpg

لقطة من التكريم

الأربعاء 02 مايو 2018 03:59 مساءً
خالد هيثم

كرمت ادراتي ناديي التلال والشعلة ، الإعلامي الكبير عوض بامدهف ، تزامنا مع حصوله على وسام الإعلام الرياضي العربي ، وتقديرا لمشوار الطويل برفقة الكلمة الحرة في بلاط الإعلام لما يقارب الأربعون عاما.
التكريم تم عصر الثلاثاء ـ في ملعب الشهيد صالح باحبيب ، بحضور قيادة الناديين ، وعدد من زملاء الحرف ..حيث سلم الأخ عبدالنبي احمد رئيس نادي الشعلة درع النادي ، بينما قام نائب رئيس نادي التلال عبدالكريم عبدالله، بتسليم الدرع التلالي وسط اجواء خاصة ، عبر فيه الجميع عن قيمة بامدهف في صلب ومسار العمل الإعلامي المجدي الذي يرافق أنشطة الرياضة العدنية ويمنحها الاضافة ومضامين النجاح التي عرف فيها كواحدا من أروع من يصيغون الخبر ويضعون عناوينه.
ادراتي التلال والشعلة ، أكدا أن التكريم يمر عبر مشوار الرجل في ممرات الإعلام ، الذي مزج له اجمل واروع الصفات ، منذ حقب سابقة ، كان فيها يمثل الشخصية المرنة اليت تفوقت وقدمت الوان متعددة للعمل في كل المواقع ـ ليحفظ لنفسه مكانه كبيرة في قلوب من أرتبط به أو من عرفه وتابع كتاباته ، والتي تربع فيها على أكثر من موقع قياديا.





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر التلال والشعلة يكرمان عوض بامدهف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق