شمسان يستعد للإحتفاء بأربعينية فقيده الكبير سعد خميس

عدن الغد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
5cc949d808.jpg

الفقيد سعد خميس

الأربعاء 02 مايو 2018 03:56 مساءً
خالد هيثم

تنظم إدارة نادي شمسان الرياضي الثقافي الاجتماعي ، يوم 12 مايو على أرضية ملعب الفقيد حسين باوزير بالمعلا ، فعالية الحب والوفاء لفقيد النادي الكبير " الكابتن سعد خميس" الذي قدمه شمسان للرياضة اليمنية كشخصية نموذجية لاعبا وحكما وقياديا ،التزم خط طويل برفقة لعبتي كرة القدم والسلة.
إدارة شمسان من خلال ربانها "خالد بيزع" ، وضغت الامور في نصابها ، وشكلت لجنة تنظيم من نجوم اللعبة السابقون ونجوم النادي الكبار ، في اطار مساعيها لتفيل الية العمل وصولا ليوم الفعالية التي دعي اليها نجوم كرة القدم في الزمن الجميل في ناديي شمسان والتلال ، ليكونوا محور الفعالية برفقة قيادات الرياضة العدنية والشمسانية واسرة الفقيد.
وأكد الاخ خالد بيزع نائب رئيس نادي شمسان ، ان الفعالية التي تتزامن باربعينية الفقيد سعد خميس ، تاتي من صلب روح اخلاق النادي العريق الذي يتعامل وفقا لمبادئ ثابتة ترصد كل ما يخص تاريخه ونجومه الذي رحلوا ومن ما زالوا على قدي الحياة .. لهذا تتجدس عظمة شمسان في منح مشاوير العطاء حقها ، لتكون في سكة التواصل مع الأجيال المتلاحقة لتعرف من هم هؤلاء وكيف قدموا سنوات عمرهم في خدمة الرياضة عبر شمسان وتاريخه الطويل.
ودعاء البيزع كل الاطر الرياضية في الى التواجد والمساهمة في الحدث المهم يوم 12 مايو في ملعب باوزير ، حتى نعبر عن ثقافتنا وروحنا التي تقهر كل ظرف وتعبر عما في دواخلنا برفقة كل الأحداث.
واختتم : نعذر للجميع لتأخير الفعالية بسبب ظروف سفر الفريق الكروي إلى ، والذي تطلب سفر الإدارة برفقته بناء على دعوة من الأخوة في رياضة حضرموت التي نكن لها كل المحبة والتقدير والإحترام.





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر شمسان يستعد للإحتفاء بأربعينية فقيده الكبير سعد خميس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق