اختتام دورة تخصصية في الهندسة العسكرية بقيادة المنطقة العسكرية الاولى

عدن الغد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأربعاء 02 مايو 2018 03:27 مساءً
سيئون ( الغد) خاص:

بحضور قائد المنطقة العسكرية الاولى قائد اللواء 37مدرع اللواء الركن/ صالح محمد طيمس .. اختتمت يوم الاربعاء 5/2 دورة الهندسة العسكرية الثانية المقامة بقيادة المنطقة والتي تلقى فيها المتدربون تدريبات عسكرية مكثفة ستنعكس ايجابيا على ادائهم في الميدان .

وخلال الحفل تحدث قائد المنطقة العسكرية الاولى قائد اللواء 37 مدرع ناقلا تحيات فخامة رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة المشير الركن / عبد ربه منصور هادي متمنيا للمتدربين دوام التوفيق والنجاح في مهامهم .

واشاد بالجهود المبذولة في هذه الدورة من قبل الكادر التدريبي مؤكدا ان هذه الدفعة المتدربة  ستكون اضافة نوعية في هذا المجال وستنعكس مهاراتهم ايجابا في الميدان .

من جانبه ذكر رئيس شعبة التدريب بالمنطقة العقيد الركن / عبدالقادر باحكم في كلمته عن الدورة التي تقدم لها حوالي 33 فرد تلقوا فيها التدريبات العملية  في الميدان وحفر الخنادق الفردية منها والجماعية وكشف الالغام ونزع الالغام بواسطة جهاز الكشف وتفجير العبوات بطريقة التفجير الكهربائي والتي تجاوزها المتدربون بنسبة نجاح عالية .

مضيفاً ان هذه النجاحات الطيبة يجب الحفاظ عليها وتطويرها نحو الافضل من خلال التدريب المستمر والتنفيذ العملي  شاكرا لقيادة المنطقة ممثلة باللواء الركن / صالح محمد طيمس قائد المنطقة قائد اللواء اهتمامه ودعمه المتواصل لتأهيل المقاتلين .

كما اشار قائد الدورة الرائد / يادين عبدالله ان تخصص الهندسة العسكرية يلعب دورا جوهريا في الحرب الحديثة المشتركة ولها اعمال استراتيجية وتساهم في انجاح الاعمال العسكرية بمختلف انواعها .

وفي نهاية الحفل كرم قائد المنطقة رئيس شعبة الهندسة العسكرية العقيد / علي الفضلي واوائل الدورة بجوائز وشهادات تقديرية .






.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اختتام دورة تخصصية في الهندسة العسكرية بقيادة المنطقة العسكرية الاولى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق