لقاء يجمع المجلس الانتقالي وحضرموت الجامع بأحزاب يمنية وحوثية في تونس

عدن الغد 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأربعاء 02 مايو 2018 02:15 مساءً
(عدن الغد) خاص:

حذر برلماني جنوبي من لقاء يُعد له في تونس يجمع ومؤتمر الجامع بأحزاب يمنية وحوثية، برعاية المبعوث الأممي إلى مارتن غريفيث .

وقال رئيس البرلمان الجنوبي الدكتور عبدالرحمن الوالي إن تونس تستعد لاحتضان لقاء يجمع حزب المؤتمر الشعبي العام وحزب الإصلاح وتنظيم التصحيح وحزب الرشاد وحركة انصار الله ومؤتمر حضرموت الجامع والمجلس الانتقالي الجنوبي .

واستغرب الدكتور الوالي في تغريدة له، من قيام جنوبيون من بالاستعداد للقاء أحزاب يمنية وحوثية فيما يرفض أن يعقد أي لقاء بالقوى الجنوبية الداخلية، مشيراً إلى أن ذلك أمر مؤسف .

وقال الوالي في تغريدته :"فلنحذر فهناك طبخه في تونس، لقاء ممثلين عن حزب المؤتمر الشعبي، وحزب الإصلاح، وتنظيم التصحيح، وحزب الرشاد، وحركة أنصار الله (الحوثية)، ومؤتمر حضرموت الجامع والانتقالي الجنوبي. برعاية جريفيث عراب الطبخة، وعتبنا على البعض بأنه يشاور هؤلاء ويرفض لقاء قوى الاستقلال بالداخل... مؤسف".

 

*من ناصر عوض لزرق





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لقاء يجمع المجلس الانتقالي وحضرموت الجامع بأحزاب يمنية وحوثية في تونس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق