مدير تربية جيشان يواصل زياراته التفقدية لمدارس المديرية

عدن الغد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأربعاء 02 مايو 2018 01:44 مساءً
جيشان (( الغد)) خاص:

في اطار زياراته التفقدية لمدارس مديرية جيشان محافظة، ابين قام الاستاذ/ عوض محمد لشرف مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية جيشان بزيارة تفقدية لعدد من مدارس المديرية للتعليم الاساسي والثانوي وذلك لتفقد سير العملية الامتحانية التي تجري هذه الايام حيث قام بزيارة تفقدية إلى ثانوية جيشان تفقد من خلالها واطلع على سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني .

حيث التقى بالاخوة ادارة ومعلمي المدرسة الثانوية وكذلك ابناءه الطلاب حيث شكر خلال زيارته ادارة المدرسة والاخوة المعلمين على كل الجهود التي يقومون بها مبديا اعجابه بالتنظيم اللافت للعملية الامتحانية.

ووجه كلمه لابناءه الطلاب حثهم من خلالها الى ضرورة العمل بالجد والاجتهاد والمثابرة والظهور بنتائج ايجابية ومشرفة قائلا انتم نواة الغد وجيل المستقبل المشرق لهذه المديرية النائية والمحرومة من كثير من الخدمات باذن الله ستكونون انتم بتفوقكم ونجاحكم وابداعكم صناع المستقبل الافضل متمنيا في ختام كلمته كل التوفيق والنجاح للجميع .

من جانبهم تقدم الاخوة المعلمين والادارة المدرسية والطلاب بجزيل الشكر والتقدير للاخ/ مدير مكتب التربية بالمديرية على كل الجهود التي يقوم بها ونزوله المستمر الى مدارس المديرية متمنين له كل التوفيق .

بعد ذلك قام الاخ/ مدير مكتب التربية والتعليم بزيارة عدد من المراكز الامتحانية للمرحلة الاساسية الصف التاسع للاطلاع على عملية سير الامتحانات والتقى خلال الزيارة عدد من مدراء المدارس والمعلمين والطلاب استمع خلال زياراته إلى ابرز الملاحظات المقدمة من قبل المدراء والمعلمين شاكرا الجميع على كل الجهود التي تبذل لانجاح العملية الامتحانية .

رافق الاخ مدير مكتب التربية خلال زيارته عدد من الموجهين ورؤساء الاقسام بمكتب التربية بالمديرية.


*من يونس بازقامة





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير تربية جيشان يواصل زياراته التفقدية لمدارس المديرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق