بمناسبة عيد العمال .. موظفو الحكومة المبعدون قسرا يناشدون الرئيس هادي بمساواتهم

عدن الغد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأربعاء 02 مايو 2018 01:05 مساءً
(عدن الغد) خاص :

بمناسبة عيد العمال .. ناشد الموظفون المبعدون قسرا من مؤسسات الدولة وحكومته بصرف مستحقاتهم المالية الهزيلة ورفعها .

وأوضح المبعدين قسرا في مؤسسات الدولة والمتضررين من قانون الخصخصة الذي خلفها حرب94  في المحافظات الجنوبية ، وتم تصفية مرافقهم إجباريا بموجب قانون الخصخصة ، إن اللجنة المشكلة من الرئيس هادي قد تم انجاز عملها ولم يتبقى إلا انتظار توجيهاته في الموافقة على عملها .

مشيرين إلى أن قرار لجنة المبعدين قسرا رقم (1)  ينص على تسوية أوضاعهم إلا أنهم لم يلتمسوا شيئا من قرارات اللجنة التي شكلها في تسوية أوضاعهم .

وأضافوا أنهم يعانون من الوضع المعيشي مع تزايد ارتفاع الأسعار في المواد الغذائية وضعف مرتباتهم الهزيلة التي لا تغطي شراء ابسط متطلبات شهر رمضان المبارك الذي يتطلب الكثير من الاحتياجات .

وفي ختام مناشدتهم .. طالبوا رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء بإصدار توجيهات بالإسراع في إعطائهم حقوقهم وتعويضهم ، والتي قالوا انهم حرموا منها على مدى سنوات عند تسريحهم قسرا.

*من محمد القاضي





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بمناسبة عيد العمال .. موظفو الحكومة المبعدون قسرا يناشدون الرئيس هادي بمساواتهم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق