مدير عام المنصورة يتفقد سير امتحانات المرحلة النهائية للصف التاسع

عدن الغد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأربعاء 02 مايو 2018 01:02 مساءً
(عدن الغد) خاص:

تفقد الاخ محمد عمر البري مدير عام مديرية  المنصورة صباح اليوم الاربعاء عددا من مدارس المديرية للإطلاع على سير امتحانات الصف التاسع المرحلة النهائية للتعليم الاساسي في اول ايام الامتحانات لمادة القران الكريم.

وفي زيارته الى مدرسة نشوان للتعليم الاساسي بنين  والذي يتقدم فيها  270 طالب  في 9 فصول  وفصل خاص بالصم والبكم و اطلع على حال الطلاب اثناء تأديتهم الامتحانات لمادة القران الكريم واطمئن عليهم.

رافقه في هذه الجولة التفقدية الاخ علي علوي السويري مدير مكتب التربية بالمديرية والشيخ علي عبيد الصلاحي رئيس مجلس الاباء بمدارس المديرية والدكتورة نور الكوني مدير الصحة المدرسية بالإدارة العامة والأستاذ محمد الشلن مشرف مكتب التربية بالإدارة العامة.

وفي الزيارة التفقدية استمع البري الى الملاحظات التي طرحها الطلاب والذي انحصرت بانقطاع الكهرباء اثناء تأديتهم الامتحانات واتفق الطلاب ان كل ماورد في ورقة الامتحانات كانت من المقرر عليهم.

وتمنى مدير عام المنصورة لهم التوفيق والنجاح

وفي تصريح للأخ علي علوي السويري مدير مكتب التربية بالمنصورة قال ان هناك 9 مراكز امتحان  تضم فيها 2700 طالب وطالبة تقدموا للامتحان هذا العام في الصف التاسع المرحلة النهائية للتعليم الاساسي ونحن نتمنى لأبنائنا الطلبة النجاح والتوفيق في امتحاناتهم هذا العام والذي يشهد تطور ملحوظ في العملية التربوية وحدد السويري تلك المراكز والتي يؤدي فيها الطلاب امتحاناتهم الصف التاسع المرحلة النهائية للتعليم الاساسي وهي كالتالي مدرسة نشوان ومجمع خديجة ومدرسة سعيد ناجي ومدرسة 22مايو ومدرسة الفقيد الحقاني ومدرسة عبدالله شرف ومدرسة ادريس حنبلة ومدرسة سالم بن رباع.

 

من





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير عام المنصورة يتفقد سير امتحانات المرحلة النهائية للصف التاسع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق