رئيس الوزراء يطلع على آلية العمل في كتيبة الدفاع الساحلي باللواء الأول مشاه بحري في سقطرى

عدن الغد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
09e4fd68b6.jpg

الأربعاء 02 مايو 2018 12:47 مساءً
( الغد) سبأنت

اطلع رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد ، اليوم، على آلية العمل في كتيبة الدفاع الساحلي باللواء الأول مشاه بحري بمدينة حديبو عاصمة أرخبيل سقطرى.

واستمع رئيس الوزراء خلال زيارته كتيبة الدفاع الساحلي ومعه وكيل وزارة الداخلية اللواء أحمد مسعود، ومحافظ أرخبيل سقطرى رمزي محروس، الى مطالب منتسبي الكتيبة والصعوبات والتحديات التي تواجههم..موجهاً بتقديم الدعم اللازم أسوة بغيرها من مختلف الكتائب والوحدات العسكرية.

وأكد رئيس الوزراء بأن الحكومة تعمل انطلاقا من توجيهات فخامة الرئيس المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة، تذليل كافة الصعوبات التي تقف أمام طريق أداء الوحدات العسكرية في الأرخبيل..مشيرا إلى أنه سيتم الاهتمام بالكتيبة ودعمها لتواصل مهامها الوطنية والدفاع عن القيم والثوابت السامية. 

رافق رئيس الوزراء كلاً من وزراء الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم، والثروة السمكية فهد كفاين، والتربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس، ووزيرا الدولة لشؤون تنفيذ مخرجات الحوار ياسر الرعيني، وشؤون مجلسي النواب والشورى محمد الحميري، ورئيسا جهازي الأمن السياسي اللواء عبده الحذيفي، والقومي اللواء أحمد المصعبي، ونائب وزير المالية الدكتور منصور البطاني، ورئيس مصلحة الجمارك سالم بن بريك، ومساعد الأمين العام لرئاسة الجمهورية ياسر الشقي.

 

mshrqi161230.gif




.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس الوزراء يطلع على آلية العمل في كتيبة الدفاع الساحلي باللواء الأول مشاه بحري في سقطرى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق