أسر الشهداء بالمحافظات المحررة ينشدون الحكومة صرف مستحقاتهم.. ويدعون إلى اجتماع بعدن

عدن الغد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأربعاء 02 مايو 2018 12:17 مساءً
(عدن الغد)خاص:

 ناشد أسر الشهداء بالمحافظات المحررة عدن, ولحج, وابين, والضالع السلطات صرف مستحقات الشهداء, كما اعلنوا عن تنفيذهم لخطوات تصعيدية واعتصام مفتوح حتى تسليم الجهات المسؤولة لمستحقات الشهداء كاملة, كما دعوا أسر الشهداء إلى الحضور غدا الخميس إلى مديرية خور مكسر بالعاصمة عدن لعقد اجتماع لمناقشة تنفيذ الخطوات التصعيدية التي من المقرر تنفيذها.

جاء ذلك خلال حضور ممثلين أسر الشهداء إلى مقر صحيفة " عدن الغد"  وتقديم رسالة عبر الصحيفة وللأهمية ننشر نصها:

بسم الله الرحمن الرحيم

نحن أسر شهداء الأربع محافظات الجنوبية عدن, لحج, ابين, الضالع نتقدم بشكوانا عبر المنبر الحر وصوت من لا صوت له صحيفة "عدن الغد" من ظلم وجور الحومة  والسلطة المحلية لهذه المحافظات لعدم تنفيذها أوامر القائد الفاضل رئيس الجمهورية لمنح أسر  الشهداء حياة كريمة  تليق بهم لما فدمه أبنائهم من تضحيات لهذا الوطن, لكن الحر وللأسف أنه لايزال شهداء إلى يومنا هذا لم يستلم أهلهم رواتب..

ونعلن عبر هذا المنبر الحر عن خطوات تصعيدية ووقفات احتجاجية, ولن نعود إلى منازلنا حتى يحق الحق ويخرس صوت الفاسدين.

وندعو كافة أسر الشهداء بالحضور يوم غداً الخميس 3/5/2018م الساعة التاسعة صباحا إلى نادي الجلاء خط المطار  بخور مكسر  لعقد اجتماع واسع ومناقشة المستجدات لانتزاع حقوق الشهداء التي لم نستلما منذ اكثر من 17 شهرا, علما من اننا لم نستلم أي مستحقات ورواتب .

 

 





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أسر الشهداء بالمحافظات المحررة ينشدون الحكومة صرف مستحقاتهم.. ويدعون إلى اجتماع بعدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق