تواصل ورشة عمل واقع واتجاهات تنمية الموارد المحلية بالمكلا

عدن الغد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأربعاء 02 مايو 2018 12:11 مساءً
( الغد) خاص

تتواصل لليوم الثاني بالمكلا فعاليات ورشة العمل الخاصة  بواقع واتجاهات تنمية الموارد المحلية للمحافظات التي  تنظمها مؤسسة برجهوف الألمانية بالتعاون مع مؤسسة جلوبال فيو للسلام والتنمية و برعاية وزير الإدارة المحلية عبد الرقيب فتح ومحافظ اللواء الركن .

الورشة التي يشارك فيها 20 مشارك  من عشر محافظات هي عدن ،حضرموت ،لحج ،ابين ، ، ،،شبوة،،الضالع  يمثلون وكلاء  ومستشارين المحافظة والمحافظين للشؤون المالية ومدراء مكاتب المالية والتخطيط.

واستهل المشاركون نقاشتهم حول الرقابة والمسائلة على الموارد المحلية ومقترحات لتعزيز تنمية وترشيد الموارد المالية المحلية.

وتهدف الورشة الى تحديد المشكلات الرئيسة في الموارد المالية التي تواجها السلطة المحلية والحلول والمقترحات للتعامل مع تلك المشكلات وكذا تحديد المعوقات التي تحد من دور السلطة المحلية .

واستعرضت الورشة في اليوم الأول تقييم وواقع الموارد المالية وتمويل التنمية لدى السلطات كما تطرقوا الى اهم المشاكل التي تواجه السلطات المحلية فيما يخص الموارد المالية.





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تواصل ورشة عمل واقع واتجاهات تنمية الموارد المحلية بالمكلا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق