أسرة الشهيد محمد سالم تدعو ابناء الجنوب للمشاركة في تشييع جثمانة صباح الخميس بالضالع

عدن الغد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
e70854ee13.jpg

الأربعاء 02 مايو 2018 12:49 صباحاً
ميثاق المشرقي _الضالع

 

دعت أسرة الشهيد البطل محمد سالم البعسي ومكونات الثورة الجنوبية ابناء الجنوب عامة والضالع خاصة الى الحضور والمشاركة الفاعلة في تشييع جثمان الشهيد البطل محمد سالم البعسي. صباح يوم الخميس القادم .

وسيتم استقبال جثمانه الطاهر رأس نقيل (الربض) ثم الانطلاق بموكب جنائزي مهيب مرورآ بمدينة الضالع حتى مسقط رأسة قرية غول سبولة الضالع.

هذا وتشهد غول سبولة (مسقط رأس الشهيد ) الاستعداد والتحضير الجيد لانجاح موكب تشييع الشهيد البطل محمد سالم . وللتعبير عن الوفاء للشهيد البطل محمد سالم الذي صمد وقاوم في اغلب جبهات القتال والمقاومة .

وبرم صغر سنة الا انة سيظل مدرسة للاشبال والاجيال القادمة ليستلهموا من بطولاتة ومناقبة قيم ومعاني الوفاء وعشق الاستشهاد والتضحية لإجل الوطن والدين من خلال صمودة وتصدية ومقاومتة للمليشيات الحوثفاشية اليمنية.





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أسرة الشهيد محمد سالم تدعو ابناء الجنوب للمشاركة في تشييع جثمانة صباح الخميس بالضالع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق