مقدم قبيلة بيت "عبيد" الحمومية يستغرب وجود أسمه في بيان منسوب لبعض قبائل مقادمة الحموم

عدن الغد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأربعاء 02 مايو 2018 12:22 صباحاً
(( الغد)) خاص :

نفى المقدم سالمين عبدالله بن النعوم العبيدي مقدم قبيلة  بيت" عبيد " الحمومية  أي صلة له بالبيان الصادر بتاريخ 17 من الشهر الماضي بخصوص رفض ما أسموه تجاوز الشيخ عمرو بن علي بن حبريش العليي لمقادمة و مرجعيات الحموم و أتخاذ قرارات فردية دون الرجوع لهم أو أشراكهم في الرأي و المشورة حد وصف البيان المزعوم .

مؤكدا في ذات السياق انه ليس له اي علاقة مطلقا بذاك البيان وليس طرفا فيه  لا من حيث الإعداد و لا صياغة و لا نشرا و لم يعلم به إلا عبر بعض وسائل التواصل الاجتماعي .

وأستغرب المقدم سالمين في بيان صادر عنه اليوم وجود أسمه ضمن قائمة الموقعين على البيان ، مبينا أن تاريخ ذلك البيان لم يكن متواجد في المدينة التي يفترض أنه حرر ونشر منها البيان  مستكرا أستغلال أسمه و ختمه في فتره غيابه خارجا  .

ونأى المقدم العبيدي بنفسه من هذا البيان المزعوم و تبرا منه وما سينتج عنه و هو في حل منه و ما تضمنه .

و نفى المقدم العبيدي نفيا قاطعا عن معارضته لأمر التكليف الصادر عن الشيخ عمرو علي بن حبريش و الذي حرر في 7/3/2018م و الذي بموجبه كلف الأخ /عصام بن مانع بن سالم بن مخاشن لرعاية مصالح قبائل الحموم في المملكة العربية السعودية .

الجدير بالذكر أن قبيلة بيت علي الحمومية قد أعلنت عن اجتماع لها يوم الخميس القادم بتاريخ 4/5/2018م بمدينة الشحر للوقوف على تبعات البيان الذي اعتبروه يمثل أساء للشيخ عمرو بن حبريش و لطائلة قبائل الحموم و محاولة لشق الصف وزرع التفرقة بين أطياف طائلة الحموم الواحدة ، وكذا مناقشة بعض الأمور و القضايا الداخلية لقبائل الحموم و إيجاد لها حلول بعيدا عن الأعلام ووسائل الفتنة .

نص البيان:

قال تعالى (واعتصموا بحبل الله جميعا و لا تفرقوا )صدق الله العظيم

بيان صادر عني أنا الشيخ /سالمين عبدالله بن النعوم العبيدي

شيخ قبيلة العبيدي

حول ما نشر في البيان المحرر بتاريخ 17/4/2018م و الذي حمل أسمي و ختمي ضمن موقعي ذلك البيان و لما تقضيه المصلحة العامة وجب الرد على ذلك :

1-   أؤكد للقبيلة ودور بني عمرو عامة ما قد يهمه ما نشر في ذلك البيان أنني لست طرفا فيه لا أعداد و لا صياغة و لا نشرا و لا علما به إلا عبر بعض وسائل التواصل الاجتماعي .

2-   و بمصادفة تاريخ تحرير ذلك البيان أؤكد أنني لست متواجد في تلك المدينة التي يفترض أنه حرر ونشر منها و أستغل فيه أسمي و ختمي لحظة غيابي خارجها .

3-   أناى نفسي عن هذا البيان و أتبرا منه و عما ينتج عنه و أنني في حل منه و ما تضمنه .

4-   أنفي نفيا قاطعا معارضتي لأمر التكليف الصادر عن الشيخ /عمرو علي بن حبريش و الذي حرر في 7/3/2018م و بموجبه يكلف الأخ /عصام بن مانع بن سالم بن مخاشن لرعاية مصالح قبائل الحموم في المملكة العربية السعودية .

و الله الهادي إلى سواء السبيل

 شيخ قبيلة العبيدي

الشيخ /سالمين عبدالله بن النعوم العبيدي

 





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مقدم قبيلة بيت "عبيد" الحمومية يستغرب وجود أسمه في بيان منسوب لبعض قبائل مقادمة الحموم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق