التكافل الانساني توزع مواد صحية لـ3500 أسرة بمديرية الخوخه بالحديدة

عدن الغد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الثلاثاء 01 مايو 2018 10:51 مساءً
(( الغد)) خاص:

تواصلا للأعمال الإنسانية التي تقوم بها جمعية التكافل الانساني في اطار مساعيها الهادفة لإغاثة النازحين والفقراء وبدعم من منظمة اليونيسف.

تم صباح اليوم الثلاثاء تدشين توزيع مواد صحية في مديرية الخوخه بمحافظة الحديدة على 3500 أسرة على مستوى المديرية بحضور مدير عام المديرية ومنسق الإغاثة بالمديرية من جمعية التكافل الانساني.

وأشاد مدير عام المديرية بالجهود المتميزة التي تقوم بها جمعية التكافل الانساني بمحافظة الحديدة في تقديم المساعدات الإنسانية للأسر الأكثر احتياجا في المحافظة وكانت على الدوام الجمعية السباقة في تقديم الإغاثة للمتضررين من الحرب في المديرية وعلى مستوى المحافظة.

يأتي توزيع هذه المواد لتقديم العون والمساعدة للاسر النازحه و المتضرره من الأوضاع المأساوية التي خلفتها الحرب وتسببت في تردي الأوضاع المعيشية للمواطنين واحتياجاتهم لأبسط مقومات الحياة ممثل الطعام ومياه الشرب النظيفة.

الأمر الذي يتطلب من كافة المنظمات الإنسانية مواصلة تقديم عمليات الإغاثة للتخفيف من معاناة المتضررين من الآثار الكارثية التي خلفتها الحرب في محافظة الحديدة.


*من محسن القرنعه





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر التكافل الانساني توزع مواد صحية لـ3500 أسرة بمديرية الخوخه بالحديدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق