بدء دورة كتابة التقارير لكوادر السلطتين المحلية والمركزية والوحدات الاقتصادية بسيئون

عدن الغد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الثلاثاء 01 مايو 2018 08:59 مساءً
سيئون ( الغد) خاص :

تحت رعاية وكيل محافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ / عصام حبريش الكثيري وضمن مشروع تأهيل كوادر السلطة المحلية والمركزية والوحدات الاقتصادية بوادي وصحراء حضرموت  وبحضور الوكيل المساعد لمحافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء  ألاستاذ / عبدالهادي التميمي .

بدئت  صباح اليوم  الثلاثاء الأول من مايو بقاعة المجمع الحكومي بمدينة سيئون الدورة التربية الأولى لكوادر السلطتين المحلية والمركزية والوحدات الاقتصادية في مجال كتابة  واعداد التقارير والذي تنظمها   الإدارة العامة للبحوث التنمية الإدارية والتدريب بديوان وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء   وبتمويل من منظمة GIZ الألمانية للتعاون الدولي  وبمشاركة عدد 30 كادر من مختلف المكاتب التنفيذية و الوحدات الاقتصادية بوادي وصحراء,حضرموت .

 وفي حفل الافتتاح وجها الوكيل المساعد  لمحافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ / عبدالهادي  التميمي بالتهاني إلى كافة العمال بمناسبة عيد هم الأول من مايو كما  أشار إلى أهمية تلك الدورة  لكونها جاءت لتدريب وتأهيل كوادر  في مجال كتابة وإعداد التقارير في وحداتهم الإدارية  وسيسهمون بعد التدريب في النهوض بمستوى الأداء في ذلك الجانب مشيدا بخلق الشراكات مع منظمة   GIZ والذي هي أكثر من رائعة لكونها جاءت في جانب مهم تأهيل وتدريب الذي يظل لايذهب وتظل ثماره تقطف  مؤكدا أن السلطة المحلية ستظل تدعم ذلك الجانب مثمنا جهود إدارة البحوث والتدريب بالديوان في ذلك الجانب  شاكرا منظمة GIZ على دعمها لتمويل برنامج التأهيل داعيا المشاركين إلى الاستفادة من مخرجات الدورة .     

من جانبه  أشار  الأستاذ / عمر مبروك باشتداده مدير عام الإدارة العامة للبحوث التنمية الإدارية والتدريب بديوان وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء في كلمته إلى أن برنامج تأهيل كوادر السلطة المحلية والمركزية والوحدات ألاقتصادية يستهدف 120 كادر من مختلف المكاتب التنفيذية و  الوحدات الاقتصادية بوادي وصحراء حضرموت  موزعين على أربع مجموعات  .

وأضاف ا ن هذه الدورة تعتبر هذه الدورة الأولى لافتا إلى أن كل الدورات  تهدف إلى تدريب وتأهيل المشاركين على إعداد التقارير  للمكتب التنفيذي  على أسس علمية وتقنية والذي تعتبر الركيزة الأولى في العمل والتنمية في كل الوحدات لافتا إلى أن تلك الدورة جاءت تدرب كوادر نؤمل عليها الكثير في الارتقاء بمستوى الأداء وكتابة و إعداد   التقارير في إدارتهم  متمنيا من  المشاركين إلى الحضور والالتزام  للاستفادة  من الدورة  .

مثمنا  اهتمام قيادة السلطة المحلية في جانب التدريب والتأهيل مشيدا بالشراكة المتميزة مع كل المنظمات الدولية ومنظمات المجتمع المدني في مجال الاستجابة لتنفيذ برنامج التأهيل والتدريب .

بدوره أشار مدير مشروع دعم الاستقرار في   sspy  التابع لمنظمة التعاون الدولي  GIZ الاستاذ / أحمد سعيد إلى المنظمة  تستهدف تنفيذ عدد من المشاريع في عدد من محافظات الجمهورية لافتا إلى أن مشروع كتابة التقارير مهما جدا لكونه سيسهم في رفع كفاءات المشاركين من مختلف الجهات في ذلك الجانب .

الجدير ذكره أن الدورة ستستمر لفترة 3ايام ويحاضر فيها المدرب  الدولي مدير معهد الجزيرة للتدريب والاستشارات والدعم الفني الأستاذ / عمر سالم دومان .

حضر افتتاح الدورة ألأستاذ / عبدالله بن مخاشن منسق المشروع .

*من / عامر الجابري

 





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بدء دورة كتابة التقارير لكوادر السلطتين المحلية والمركزية والوحدات الاقتصادية بسيئون في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق