ناطق مجلس المقاومة بعدن : لن يعود الجنوب وإن عاد فهذا مصيره !

عدن الغد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صرح ناطق مجلس المقاومة بالعاصمة المؤقتة أن الجنوبيين الذين كان مغرر بهم وشنوا حرباً ضد الحكومة الشرعية في أواخر يناير من هذا العام لن يستعيدوا الجنوب .

 

وقال ناطق المقاومة بعدن والناشط في الحراك الجنوبي علي الأحمدي، إن هناك من أوهم الجنوبيين باستعادة الدولة الجنوبية فور دخول قصر معاشيق معقل الحكومة الشرعية بالعاصمة المؤقتة عدن، حيث قال :"كان يقال لهم في محاضرات التعبئة : بعد دخول معاشيق سوف تُعلن دولة الجنوب !".

 

واشار ناطق المقاومة إلى أن أحداث طرد الحكومة دخلت في المحظور وسال الدم في تلك الأحداث بسبب الحماس والاندفاع، حيث قال :"لذلك انطلقوا متحمسين مندفعين تحدوهم الآمال ويتخطفهم الطيش فوقعوا في المحظور وسال الدم ولم يرجع الجنوب"..

 

وأكد الأحمدي أن الجنوب لن يعود حتى وإن عاد بعض القيادات إلى السلطة، فلن يعود الجنوب الذي كان حاضناً لمختلف الانتماءات والمناطق ولن يكون للجنوب أي حضور، حيث قال :"على فكرة .. حتى لو انتصر طرف وكرش الطرف الآخر فلن يعود الجنوب .. نعم قد يعود البعض للحكم والسلطة لكن الجنوب الذي يحتوي الجميع ويكون وطناً لهم بمختلف انتماءاتهم ومناطقهم لن يكون حاضراً حينها"..

 

*من ناصر عوض لزرق





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ناطق مجلس المقاومة بعدن : لن يعود الجنوب وإن عاد فهذا مصيره ! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق