جمعية الحكمة اليمانية الخيرية عدن تدشن مشروع المساعدات الصينية لنازحي البيضاء في عدن

عدن الغد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الثلاثاء 01 مايو 2018 03:41 مساءً
((عدن الغد)) خاص:

في إطار حملاتها الإغاثية المختلفة ، وتجابواً لما تعانيه بلاد والايمان ، من ماسي يشيب لهولها الوالدان ، ونتيجة للحروب وتدهور الأوضاع ، وانتشار البطالة والفقر وظهور الأمراض والاسقام المختلفة ، وكذا النزوح الجماعي من محافظات اليمن .

دشنت جمعية الحكمة اليمانية الخيرية صباح اليوم الثلاثاء وبالتنسيق مع اللجنة العليا للإغاثة وتحت إشراف اللجنة الفرعية للإغاثة – م- البيضاء 《 مشروع توزيع المساعدات الصينية لنازحي البيضاء في عدن 》 .

وفي تصريح صحفي أعرب مدير الشؤون الاجتماعية والعمل الشيخ / محمد الوحيشي عن شكره وتقديره للجنة العليا للإغاثة ممثلة بالأخوة الفضلاء : الأستاذ / عبد الرقيب فتح وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة الإغاثية العليا والأستاذ / جمال بلفقيه المنسق العام للجنة العليا للإغاثة على كل الجهود المبذولة منهم لإغاثة النازحين من محافظة البيضاء في عدن والشكر موصول لجمعية الحكمة اليمانية الخيرية دليل الخير في اليمن منفذه المشروع.

وعبر الشيخ / سلطان محمد بن محمد المدير العام لجمعية الحكمة اليمانية عن شكره وتقديره للسلطة المحلية في محافظة البيضاء وكذا اللجنة العليا للإغاثة على ثقتهم الكبيرة بجمعيتهم المباركة جمعية الحكمة اليمانية الخيرية عدن وذلك لاختيارها لتنفيذ مشروع المساعدات الصينة لنازحي البيضاء في عدن سائلاً المولى عز وجل لهم التوفيق والسداد في أعمالهم الخيرية والتنموية أجمع .

الدويل : مدير الإدارة الاجتماعية في جمعية الحكمة اليمانية الخيرية عدن أفاد بأن المساعدات الإنسانية المقدمة من جمهورية الصين الشعبية عبر اللجنة العليا للإغاثة سوف يستفيد منها 1500 نازح من محافظة البيضاء في عدن .

وعبر المستفيدون من المشروع عن شكرهم وتقديرهم لكل من جمهورية الصين الشعبية والشكر موصول لكل من : اللجنة العليا للإغاثة وكذا جمعية الحكمة اليمانية الخيرية عدن على هذه الفته الإنسانية لنازحي البيضاء الذين يعانون مآسي النزوح سائلين المولى عز وجل لهم التوفيق والسداد في اعمالهم الخيرية والتنموية أجمع.





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر جمعية الحكمة اليمانية الخيرية عدن تدشن مشروع المساعدات الصينية لنازحي البيضاء في عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق