رئيس الوزراء يقدم واجب العزاء في وفاة مصطفى بازرعة

عدن الغد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
11a7477c1e.jpg

الثلاثاء 01 مايو 2018 03:18 مساءً
( الغد) خاص:

أجرى رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد ، اتصالاً هاتفياً، بطارق مصطفى بازرعة ،قدم خلاله واجب العزاء والمواساة بوفاة الشخصية الوطنية والمربي الفاضل مصطفى عبدالكريم بازرعة، الذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالتضحية والعطاء في خدمة العلم وتربية الأجيال.

 

وعبر الدكتور بن دغر، عن عميق حزنه وبالغ ألمه برحيل ذلك المعلم التربوي الشامخ والشخصية الاجتماعية المؤثرة التي اكتسبت حب الناس وزرع في أجيال كثيرة تعلمت على يديه مكارم الأخلاق وحب العلم وخدمة المجتمع..

 

وأشاد بالدور الكبير والجهود المضنية التي بذلها أثناء مراحل تدريسه وإدارته لأقدم معهد تأهيلي وتنويري في عدن وهو المعهد التجاري أو ما يطلق عليه معهد المدراسي، والكوادر المؤهلة التي تخرجت على يديه وتشهد له دائما بكفاءته وقدرته وخبرته وما غرسه فيهم من قيم مثلى لحب العلم والعمل.

 

وأعرب رئيس الوزراء، عن خالص العزاء والمواساة لجميع أفراد أسرة الفقيد الأستاذ مصطفى بازرعة، وكافة تلاميذه وأصدقائه ومحبيه.. سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان.





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس الوزراء يقدم واجب العزاء في وفاة مصطفى بازرعة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق