رئيس الوزراء يقدم واجب العزاء في وفاة مصطفى بازرعة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
11a7477c1e.jpg

الثلاثاء 01 مايو 2018 03:18 مساءً
( الغد) خاص:

أجرى رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد ، اتصالاً هاتفياً، بطارق مصطفى بازرعة ،قدم خلاله واجب العزاء والمواساة بوفاة الشخصية الوطنية والمربي الفاضل مصطفى عبدالكريم بازرعة، الذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالتضحية والعطاء في خدمة العلم وتربية الأجيال.

 

وعبر الدكتور بن دغر، عن عميق حزنه وبالغ ألمه برحيل ذلك المعلم التربوي الشامخ والشخصية الاجتماعية المؤثرة التي اكتسبت حب الناس وزرع في أجيال كثيرة تعلمت على يديه مكارم الأخلاق وحب العلم وخدمة المجتمع..

 

وأشاد بالدور الكبير والجهود المضنية التي بذلها أثناء مراحل تدريسه وإدارته لأقدم معهد تأهيلي وتنويري في عدن وهو المعهد التجاري أو ما يطلق عليه معهد المدراسي، والكوادر المؤهلة التي تخرجت على يديه وتشهد له دائما بكفاءته وقدرته وخبرته وما غرسه فيهم من قيم مثلى لحب العلم والعمل.

 

وأعرب رئيس الوزراء، عن خالص العزاء والمواساة لجميع أفراد أسرة الفقيد الأستاذ مصطفى بازرعة، وكافة تلاميذه وأصدقائه ومحبيه.. سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان.





.


preload.gif

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق