تحضيرات واسعة لإحياء ذكرى إعلان عدن التاريخي وقيام المجلس الانتقالي الجنوبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
7dda3d7024.jpg

الثلاثاء 01 مايو 2018 01:29 مساءً
((عدن الغد)) خاص:

تشهد العاصمة الجنوبية عدن، وباقي محافظات تحضيرات واسعة، استعدادا لإحياء الذكرى الأولى لإعلان عدن التاريخي ،الذي يصادف الرابع من مايو ، وكذا ذكرى قيام في الحادي عشر من مايو .

وبالمناسبة تشهد العاصمة عدن وعدد من محافظات الجنوب مظاهر احتفالية بهيجة ،احياء لهاتين المناسبتين العظيمتين ، في تاريخ شعبنا ،تعبيرا عن الاعتزاز بهما وبأهميتهما ، في رسم ملامح مستقبل الجنوب الجديد .

وأوضح الاستاذ أحمد حامد لملس ، أمين عام المجلس الانتقالي الجنوبي ، انه وضمن فعاليات الاحتفال بالمناسبة يشهد ملعب نادي شمسان بمدينة المعلا ،صباح الخميس القادم مهرجانا كرنفاليا كبيرا ، اعده ويقدمه عدد من الفنانين الجنوبيين ،كما سيشتمل المهرجان الذي سيقام برعاية اللواء عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، على اوبريت فني وعرض عسكري ، لتشكيلات رمزية من قوات المقاومة الجنوبية.
داعيا جماهير شعبنا ، الى المشاركة الفاعلة ،في كل مظاهر الاحتفالات ، التي تعم العاصمة عدن وباقي محافظات الجنوب احياء لهاتين المناستين اللتان انتقلتا بشعبنا خطوة متقدمة وتاريخية ، في مسار نضاله التحرري، على طريق اقامة دولته الجنوبية الفيدرالية المستقلة ،وعاصمتها عدن.
وحيا امين المجلس الانتقالي الجنوبي ،تضحيات شهداء الجنوب التي كانت نبراسا مضيئا ،اضاء طريق الحرية وصولا إلى تحقيق هذه الانتصارات والمكاسب التي يحتفي بها شعبنا اليوم ،وهو على ثقة بأنه قد وضع قدميه على اولى درجات سلم الانتصار الكبير للذي سيتوّج قريبا بإذن الله باستعادة واقامة الدولة الجنوبية المنشودة.





.


preload.gif

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق