اخبار اليمن - زعيم مليشيا الحوثيين يكشف تفاصيل جديدة عن مقتل صالح الصماد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاثنين 23 أبريل 2018 08:45 مساءً
(( الغد)) خاص :

قال زعيم جماعة عبدالملك اليوم الاثنين، إن رئيس ما يسمى بـ«المجلس السياسي الأعلى» قتل مع 6 من مرافقيه إثر 3 غارات في شارع الخمسين بالقرب من جولة الأقرعي بمدينة (غربي ).

 

وأوضح بأن الصماد كان عائداً من جامعة الحديدة وذكر زعيم الحوثيين في كلمة له بثتها قناة «المسيرة»، إن الجماعة ستكون لها كلمة مغايرة عقب تشييع الصماد، في إشارة إلى أن الجماعة ستنتقم لمقتل الصماد

 

واردف قائلا «هذه الجريمة لن تكسر إرادة شعبنا العزيز والدولة».

 

ودعا أنصاره «للمشاركة الفاعلة في مراسم تشييع الشهيد وفي فعاليات العزاء والوفاء في المحافظات»، كما دعا «أهالي الحديدة للمشارة في التظاهرة التي دعا إليها الشهيد الرئيس قبل استشهاده».

 

وكانت وكالة سبأ التي تسيطر عليها جماعة الحوثي، نشرت الخميس الماضي 21 ابريل، خبراً قالت فيه، ان خمسة مواطنين في حصيلة غير نهائية، قتلوا إثر ثلاث غارات للتحالف العربي استهدف أحد الأحياء في جولة الأقرعي بمديرية الحالي.

 

والمكان الذي اعلن عنه زعيم الحوثيين، هو ذات المكان الذي كانت وكالة سبأ التابعة للحوثيين اعلنت استهدافه من قبل الطيران في نفس التاريخ.

 

من / طلال لزرق





.


preload.gif

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق