اخبار اليمن : اسطورة الصمود (نايف البكري) يمنع من عدن....!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

من منا لايتذكر الصولات والجولات التي كان يقوم بها المقاوم البطل نايف البكري عند اجتياح مليشيات الحوثي لعدن...؟

من منا لايتذكر ذلك الفارس البطل الذي كان يتنقل من جبهة لإخرى في عدن عند احتدام المعارك والمواجهات..؟
من منا لايتذكر ذلك الرجل المقدام وهو يزور جرحى الحرب في المستشفيات والمراكز الصحية ليقدم لهم مايستطيع تقديمه في هذه الظروف العصيبة وليقف الى جانبهم وليواسيهم عندما هرب معظم القادة وتواروا عن الانظار...؟

من منا لايتذكر الشاب نايف البكري وهو يلف كشيدته على عنقه عندما يتفقد شباب المقاومة الجنوبية ويقابلهم بإبتسامته العريضة التي تبعث فيهم الامل والتفاؤل...؟؟

اليوم يحاول اولئك المتسلقون الذين يسمون انفسهم بقادة المقاومة انكار تلك المواقف والادوار البطولية التي اجترحها مقاومنا البطل نايف البكري ويحاولون تشويه تاريخه النضالي الذي لايستطيع احد نكرانه او اخفاؤه لإدراك هؤلاء بإنهم مجرد اقزام امام ذلك العملاق الذي تشهد له كل شوارع وازقة وحواري محافظة عدن حينما كان يزأر كالاسد اثناء المواجهات واحتدام المواقف غير مبالياً بدبابات ولامجنزرات مليشيات العمالة والارتزاق...

نايف البكري يا ابناء عدن الاحرار يمنع اليوم من العودة لهذه المدينة التي احبها واحبته...! يمنع من دخول هذه المدينة التي تقاسم مع اهلها رغيف الخبز وشربة الماء عندما فر منها من يدعون اليوم بالوطنية والبطولات الوهمية....!

نايف البكري يا ابناء مقاومة عدن وابطالها من الممنوعين من دخول عدن...!!
نايف البكري وزير الشباب والرياضة في الحكومة الشرعية بزعامة فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي (محرم) عليه العودة لعاصمة اليمن المؤقتة...!!

بينما يسمح لمن ليس لهم بصمات على ارض المعارك ابان الغزو الحوثي العفاشي لعدن بالتجول والسفر من عدن الى اي بلد في الخارج بكل حرية ...!!
نايف البكري ومعه الكثير من قادة وابطال المقاومة الجنوبية محرومون من العيش في مدينتهم التي اخلصوا لها وعشقوها حتى الثمالة..!!

فبإي ذنب وبإي جريرة يتم منع بطلنا المقاوم نايف البكري من العودة لعدن..؟؟
ثم من له الحق في اصدار الاوامر لمنع وزير في حكومة الشرعية من العودة للعاصمة عدن...؟؟
وليعلم الذين يحاولون النيل من سيادة البلد بإننا دولة ذات سيادة ولايحق لاي كان التدخل في شؤوننا الداخلية ..

وليعلم الذين يحاولون استغلال الظروف التي تمر بها بلدنا بإننا شعب حر ولايستطيع احد استعبادنا او إذلالنا فنحن قوم خلقنا احراراً..!
ونقول لهم : متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم امهاتهم احراراً....؟؟
وندعوا فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي للتدخل الفوري لإيقاف ذلك العبث والاستهتار والتجاوز الخطير الذي يحاول البعض ان يتعدى من خلاله الخطوط الحمر لسيادة بلدنا...!

وثقوا ايها الابطال والاحرار بإن بلدنا ستعود قريباً قوية بإذن الله وسيعود لها الامن والاستقرار وسيسجل شعبنا كل المواقف التي وقفها الاشقاء والاصدقاء أكانت ايجابية ام العكس ..!!
وعلى ضوء تلك المواقف سيتصرف شعبنا العظيم وقيادته الحكيمة..
فنحن شعب لاينكر الجميل ولم يكن ذلك من شيمنا ولا من طباعنا واخلاقنا...!


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق