اخبار اليمن : هل قتل مقاتلون جنوبيون قاتل الرئيس اليمني السابق "علي عبدالله صالح"؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس 19 أبريل 2018 11:58 صباحاً
(( الغد)) خاص :

 قالت تقارير إعلامية بثتها وسائل إعلامية يمنية يوم الخميس ان قاتل الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح لقي مصرعه خلال مواجهات مسلحة بمحافظة صعدة شمال .

وتخوض قوات من لواء مكافحة الإرهاب القادم من عدن مواجهات مسلحة منذ أسابيع مع مجاميع من بمنطقة الملاحيظ بصعدة .

وبحسب المصادر الإعلامية اليمنية فقد لقي ضابط برتبة لواء ركن في الحرس الجمهوري قائد عناصر المليشيا في جبهة الحدود، مصرعه خلال مواجهات مع قوات الجيش الوطني في محافظة صعدة شمال البلاد .

وأشارت المصادر ان اللواء الركن ناصر حسين القوبري الضابط السابق في الحرس الجمهوري لقي مصرعه خلال مواجهات مع قوات الجيش في محافظة صعدة .

 وأشارت المصادر إلى القيادي الحوثي البارز ناصر حسين القوبري قائد جبهة نجران الذي عٌين خلفاً لحسن الملصي بعد مقتله في جبهة نجران كما تسميها مليشيا الحوثي الإيرانية، والرجل الثاني بعد القيادي الحوثي ابو يحيى الرزامي الذي لازال يؤمن بأن الهالك حسين الحوثي لازال حي يرزق وأنه يتلقى التعليمات منه ويسكن جنب قبره .

والقوبري هو أكثر أهمية من الملصي من حيث القيادة و المشاركة في قيادة العمليات وقد كان أحد أبرز أعمدة أحمد علي، وعندما بدأت الحرب أرسله علي صالح الى جبهة الحدود وقاد الجبهة لفترة، وغسل عقله حتى اصبح حوثي من الدرجة الأولى .

 عند الأحداث الأخيرة في ٢ ديسمبر واختلاف صالح مع الحوثي توجه القوبري مع الرزامي إلى صنعاء وتولى قيادة المعركة واقتحام منزل صالح و يقال انه هو من اطلق النار عليه وأرداه قتيلاً .





.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق