اخبار اليمن : مصدر: القائم بأعمال قائد اللواء 119 مشاة قدم استقالته ولم يتم تغييره من منصبه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس 12 أبريل 2018 10:47 صباحاً
أبين ( الغد) خاص:

أفاد مصدر مقرب من العميد ناصر حسن عوض الجعدني انه قدم استقالته من عمله كقائم بأعمال للواء 119 مشاة الواقع بابين ولم يتم تغييره من منصبه.

وأوضح المصدر لـ"عدن الغد" ان العميد ناصر حسن الجعدني تم تقديم استقالته بدون اي ضغوطات او اخفاق في عمله ، مشيرا إلى انه تم تقديم الاستقالة لعدة اسباب منها عرقلته في عمله والوعود التي قطعتها القيادة له ولم توفي بها .

وقال المصدر انه منذ تعيين العميد الجعدني قائما باعمال قائد اللواء 119 مشاة تجاوز ثمانية أشهر لم يتم اصدار قرار به وترقيته من قبل فخامة رئيس الجمهورية برغم علمه بتعيينه وكذلك الوعود من قبل قيادة المنطقة بتسليح اللواء وصرف معدات عسكرية للواء اسوة بالوحدات العكسرية بالمنطقة الرابعة وتغذية اللواء مما اضطر إلى تقديم الاستقالة .

وأشار المصدر إلى انه تم التسليم والاستلام من قبل اللجنة المكلفة من قبل قيادة المنطقة بينه وبين القائد الجديد العميد الركن الحمزة علي الحتم للواء موضحا انه لم يتم حصر اي شيء على اللواء يذكر استلمه القائد السابق للواء .

مشيرا إلى انه تم رصد مبلغ ثلاثة مليون ريال مديونية للواء قدمه العميد الجعدني من عنده للواء .

الجدير بالذكر ان بعض قادة الالوية التي يتم تغييرها رصدة عليهم مبالغ مديونية تتجاوز ثمانين مليون والبعص اربعين مليون ريال يمني .





.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق