اخبار اليمن : اليابانية بتعز تدشنان المرحلة الرابعة من مشروع الإغاثة الطارئة

عدن الغد 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحد 01 يناير 2017 05:00 مساءً
( الغد ) خاص :

دشنت منظمة( ICAN ) اليابانية وCSSW   ) بتعز مشروع الاغاثة الطارئة الممول من قبل JAPAN PLATFORM ) ) مشروع الاغاثة الطارئة للمتضررين من الاحداث في مرحلته الرابعة على مستوى الجمهورية والثالث على مستوى محافظة تعز ..

 

 الى ذلك أشار منسق المنظمة بتعز – عبد الله الفايد – أن هذا المشروع يستهدف (1000 ) اسرة متضررة في مديريات المدينة بالإضافة الى مديرية المسراخ التي تضررت جراء الإحداث بتوزيع المواد الغذائية الضرورية لهذه الاسر ..

 

 موضحا أن المشروع يأتي استشعارا من الشعب الياباني لما تعانيه ومحافظة تعز على وجه الخصوص ..

 

ومن جانبه شكر- أمين عام جمعية الاصلاح الاجتماعي - عبد الكريم شيبان كلا من ( JAPAN PLATFORM ) و (ICAN  ) اليابانيتين وعبرهما الشعب الياباني الشقيق على مشاعرهم الانسانية التي تجسدت بهذه المشاريع الاغاثية التي تستهدف المتضررين بالمحافظة وهذا المشروع الذي ندشنه اليوم هو الثالث على مستوى المحافظة والرابع على مستوى اليمن ..

 

خالص شكرنا وتقديرنا لأشقائنا في اليابان رئيسا وحكومة وشعبا على هذه الجهود المبذولة .. متمنيا ان تستمر هذه المشاريع لتشمل مجالات عدة فتعز لا زالت منكوبة بفعل الاحداث ..

 

 يذكر أن  (CSSW) تتمتع بشراكة واسعه في تنفيذ عدد من المشاريع التنموية والاغاثية مع منظمات دولية ومنها منظمة ايكان اليابانية .





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن : اليابانية بتعز تدشنان المرحلة الرابعة من مشروع الإغاثة الطارئة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق