اخبار اليمن : دورة تدريبية تسفر بحل النزاعات وتنمية المنطقة وإنهاء الخلاف

عدن الغد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
7280551746.jpg

الأحد 01 يناير 2017 04:58 مساءً
( الغد ) خاص :

اختتمت اليوم مبادرة الوعي التنموي بالشراكة مع منظمة شباب بلا حدود دورة السلم المجتمعي وحل النزاعات وبتمويل منظمة سفرورلد .

 

وقال عبدالجبار عبدالله رئيس مبادرة الوعي التنموية  إن دورة السلم المجتمعي وحل النزاعات لاقت ارتياح من قبل ابنا المنطقة والوجهاء والاعيان والجهات الرسمية والشعبية الذين حضروا الدورة التي  استمرت  خمسة أيام من التدريب .

 

وأضاف رئيس المبادرة في نهاية الدرة حل النزاعات قام أبناء مديرية المعافر بتشكيل لجنه لتشغيل مشروع المياه المتوقف منذ  فتره وتشكيل لجنه لحل النزاعات بين ابنا المنطقة  وكذلك اتفقوا علي أقامت الحوار المجتمعي والذي سترعاه مبادرة الوعي ممثلة بمنسقها الأستاذ سفيان علي عبدالله ومؤسسة الود كم اتفقوا وجهاء المنطقة بمديرية المعافر علي مواصلة الحور واللقاءات  التي تهدف الي حل النازعات بين أبناء المناطة ويتخلل بين الفترات لقاءات ودية لمناقشة أوضاع المنطقة .

*من نبيل الخديري





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن : دورة تدريبية تسفر بحل النزاعات وتنمية المنطقة وإنهاء الخلاف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق