اخبار اليمن : 24 ساعة تثير أزمة بين مورينيو والأفيال

عدن الغد 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أبدى جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، غضبه من الاتحاد الإيفواري لكرة القدم بعدما رفضوا تأخير انضمام إريك بايلي إلى معسكر ساحل العاج يومًا واحدًا، استعدادًا لكأس الأمم الأفريقية.

ورفض الاتحاد الإيفواري انضمام بايلي إلى معسكر ساحل العاج يوم 3 يناير/كانون ثان الجاري، وأصر على انضمام صاحب الـ 22 عامًا يوم 2 من الشهر الجاري، وهو ما يعني غيابه عن مواجهة وست هام يونايتد غدًا الإثنين.

وقال مورينيو، في تصريحات نقلها موقع فور فور تو "بايلي سيذهب إلى منتخب بلاده، عليه أن يكون هناك في يوم 2 يناير/كانون ثان الجاري، طلبنا منهم أن يذهب يوم 3، لكنهم رفضوا، لن يتمكن من خوض مباراة وست هام يونايتد".

وأضاف المدرب البرتغالي "أتمنى أن تتوج كوت ديفوار بالبطولة، لأن بهذا النوع من القرارات هم يتحكمون في كل ثانية، هم على يقين بأنهم ذاهبون للفوز بكأس أمم أفريفيا".

وتابع: "أعلم أني سأفقد بايلي شهرًا، وأعلم أيضًا أن لدي كل من سمولينج وروخو وجونز".

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس بسلم ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة، وبفارق 13 نقطة عن تشيلسي صاحب الصدارة.

 





.


preload.gif

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن : 24 ساعة تثير أزمة بين مورينيو والأفيال في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الغد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الغد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق