اخبار اليمن | كلية الحقوق تقيم حفل استقبال للدفعة الجديدة (47)

اخبار اليمن


برعاية أ.د. الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن ، و أ.د/ محمد صالح محسن عميدِ كُليَّةِ الحقوق ، أقامَ المجلسُ الطلابيُّ في كليةِ الحقوقِ صباحِ امس الأربعاء الموافق 2024/11/23م حفلَ استقبالِ الدفعةِ الجديدةِ، رقم (47).
وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ، تلى ذلك قصيد شعرية عن كلية الحقوق للطالب أحمد سالم ، ومن ثم قصة قصيرة عن مدينة عدن قدمتها الطالبة ، وقصيدة أخرى عن غزة الجريحة قدمها الطالب عبدالملك ، ثم ألقت الطالبة لواحظ كلمة مؤثرة شرحت فيها كفاحها في الدراسة في كلية الحقوق ،رغم كبر سنها الذي تجاوز الستين عاماً ، لتؤكد أن التحصيل العلمي لا يتقيد بالسن ، وطلبت من طلاب الدفعة الجديدة أن يجتهدوا في دراساتهم لتحقيق نتائج مشرفة .
بعد ذلك ألقى رئيس المجلس الطلابي بالكلية الطالب محمد نجيب رحب فيها بطلبة الدفعة الجديدة ، وقدم لهم شرحاً موجزاً عن الكلية والنظام السائد فيها ، وما تتمتع به من سمعة ومكانة ، وحثهم على بذل الجهود في سبيل التحصيل العلمي ، والالتزام بالنظام السائد في الكلية ، ثم ألقى نائب عميد كلية الحقوق لشؤون الطلاب د.جهاد باسردة كلمة رحب فيها بطلبة الدفعة الجديدة في الكلية ، وأوضح لهم المكانة التي تتمتع بها كلية الحقوق ، والتي يتفاخر فيها كل منتسب لهذه الكلية ، وتمنى لطلاب الدفعة الجديدة التوفيق في دراستهم في الكلية .
وكانت آخر كلمة لعميد الكلية
أ.د/ محمد صالح محسن التي بدأها بالترحيبِ بالجميعِ، وأوضحَ فيها للطلبةِ ما لهم من حقوقَ، وما عليهم من واجباتِ، حتِّى يكونَ الجميعُ على دراية بذلك ، مؤكدًا أنه سيكون معهم ومساندًا لهم طِوالَ مسيرتِهمُ العلميةِ في الكُليِّة، طالما وهم سيسعون إلى التحصيل العلمي ، وسيلتزمون بالنظام والضوابط النافذة في الكلية .
وقد أشادَ عميدُ الكلية في كلمته بجهودِ رئيس الجامعة أ.د.الخضر ناصر لصور ، ودعمه المستمر لكلية الحقوق ، وشكر كذلك المجلسِ الطُلابيِّ بالكُليَّة، متمنياً في ختام كلمته للدفعة الجديدة التوفيق والسداد في مسيرتهم العلمية في الكلية.
أما الفقرة الأخيرة في الحفل ، فقد تم فيها تسليم راية كلية الحقوق من قبل الدفعة المتخرجة ( الدفعة 46) ممثلة بالطالب أسلم ناجي رئيس المحلس الطلابي السابق للدفعة الجديدة (47) ممثلة بالطالبِة مريم ، مُحمِّلًا إياهم مسؤوليةَ الحفاظِ على هذه الراية ، والحفاظ على سمعة ومكانة كلية الحقوق ، ثم أدتِ الدُفعةُ الجديدة القسمَ الخاص بكلية الحقوق ، مؤكدين بأنهم سيسيرون على نفس الدرب ، وسيحافظون على سمعة ومكانة كلية الحقوق ، وسيلتزمون بالنظام والضوابط النافذة في الكلية، وسيحافظون على راية الكلية لتظل خفاقة عالية في السماء .
اللجنة الإعلاميِّةُ
بكُليَّةِ الحقوق

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version