اخبار اليمن | كلية الحقوق تقيم حفل استقبال للدفعة الجديدة (47)

اخبار اليمن


برعاية أ.د. الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن ، و أ.د/ محمد صالح محسن عميدِ كُليَّةِ الحقوق ، أقامَ المجلسُ الطلابيُّ في كليةِ الحقوقِ صباحِ امس الأربعاء الموافق 2024/11/23م حفلَ استقبالِ الدفعةِ الجديدةِ، رقم (47).
وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ، تلى ذلك قصيد شعرية عن كلية الحقوق للطالب أحمد سالم ، ومن ثم قصة قصيرة عن مدينة عدن قدمتها الطالبة ، وقصيدة أخرى عن غزة الجريحة قدمها الطالب عبدالملك ، ثم ألقت الطالبة لواحظ كلمة مؤثرة شرحت فيها كفاحها في الدراسة في كلية الحقوق ،رغم كبر سنها الذي تجاوز الستين عاماً ، لتؤكد أن التحصيل العلمي لا يتقيد بالسن ، وطلبت من طلاب الدفعة الجديدة أن يجتهدوا في دراساتهم لتحقيق نتائج مشرفة .
بعد ذلك ألقى رئيس المجلس الطلابي بالكلية الطالب محمد نجيب رحب فيها بطلبة الدفعة الجديدة ، وقدم لهم شرحاً موجزاً عن الكلية والنظام السائد فيها ، وما تتمتع به من سمعة ومكانة ، وحثهم على بذل الجهود في سبيل التحصيل العلمي ، والالتزام بالنظام السائد في الكلية ، ثم ألقى نائب عميد كلية الحقوق لشؤون الطلاب د.جهاد باسردة كلمة رحب فيها بطلبة الدفعة الجديدة في الكلية ، وأوضح لهم المكانة التي تتمتع بها كلية الحقوق ، والتي يتفاخر فيها كل منتسب لهذه الكلية ، وتمنى لطلاب الدفعة الجديدة التوفيق في دراستهم في الكلية .
وكانت آخر كلمة لعميد الكلية
أ.د/ محمد صالح محسن التي بدأها بالترحيبِ بالجميعِ، وأوضحَ فيها للطلبةِ ما لهم من حقوقَ، وما عليهم من واجباتِ، حتِّى يكونَ الجميعُ على دراية بذلك ، مؤكدًا أنه سيكون معهم ومساندًا لهم طِوالَ مسيرتِهمُ العلميةِ في الكُليِّة، طالما وهم سيسعون إلى التحصيل العلمي ، وسيلتزمون بالنظام والضوابط النافذة في الكلية .
وقد أشادَ عميدُ الكلية في كلمته بجهودِ رئيس الجامعة أ.د.الخضر ناصر لصور ، ودعمه المستمر لكلية الحقوق ، وشكر كذلك المجلسِ الطُلابيِّ بالكُليَّة، متمنياً في ختام كلمته للدفعة الجديدة التوفيق والسداد في مسيرتهم العلمية في الكلية.
أما الفقرة الأخيرة في الحفل ، فقد تم فيها تسليم راية كلية الحقوق من قبل الدفعة المتخرجة ( الدفعة 46) ممثلة بالطالب أسلم ناجي رئيس المحلس الطلابي السابق للدفعة الجديدة (47) ممثلة بالطالبِة مريم ، مُحمِّلًا إياهم مسؤوليةَ الحفاظِ على هذه الراية ، والحفاظ على سمعة ومكانة كلية الحقوق ، ثم أدتِ الدُفعةُ الجديدة القسمَ الخاص بكلية الحقوق ، مؤكدين بأنهم سيسيرون على نفس الدرب ، وسيحافظون على سمعة ومكانة كلية الحقوق ، وسيلتزمون بالنظام والضوابط النافذة في الكلية، وسيحافظون على راية الكلية لتظل خفاقة عالية في السماء .
اللجنة الإعلاميِّةُ
بكُليَّةِ الحقوق

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى