اخبار اليمن | امن أبين يلقي القبض على متهم بقتل مواطن بعد ساعات من حدوث الجريمة

اخبار اليمن

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة أبين، ظهر اليوم، من إلقاء القبض على متهم بقتل مواطن بعد ساعات من ارتكاب الجريمة .

حيث القت نقطة امصرة غرب مديرية لودر القبض على المدعو ( ص،ع،د ) المتهم بقتل المجني عليه ( محمد احمد صالح القميشي ) بعد ساعات من حدوث الجريمة .

عملية إلقاء القبض على الجاني جاءت بعد ان تلقت الأجهزة الأمنية بلاغ يفيد بمقتل مواطن وسط سوق مدينة لودر ليتم التعميم على جميع النقاط الأمنية بالمتهم وبعد متابعة حثيثة من قبل قائد قوات الطوارئ النقيب /خالد صالح مهيم، تم القبض على القاتل في نقطة (امصرة) بقيادة الملازم /جلال العبري ونقله إلى السجن لإتخاذ الاجراءات القانونية بحقه .

وبهذا أشاد مدير أمن محافظة أبين بالنجاح الأمني الذي حققته أبطال نقطة (امصرة) التي القت القبض على المتهم بعد ساعات من حدوث الجريمة والذي يدل على يقظة رجال الأمن وحسهم الأمني الذي يتمتعون به .

وعلى هذا تهيب إدارة أمن أبين بكافة المواطنين التعاون مع الأجهزة الأمنية وخاصة في مثل هذه القضايا من أجل ترسيخ الامن الاستقرار وتجنيب المحافظة ويلات الصراعات القبلية التي لا يحمد عقباها .

#مكتب_إعلام_إدارة_أمن_أبين

23 أكتوبر 2024

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى