اخبار اليمن | مدير عام شبام ووكيل قطاع المشاريع والتجهيزات بوزارة التربية والتعليم يتفقدان سير أعمال الترميم والصيانة في مدرسة السيدة عائشة للبنات بالمديرية

اخبار اليمن

تفقد مدير عام مديرية شبام الأستاذ طارق طالب فلهوم ,اليوم ومعه وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المشاريع والتجهيزات المهندس سالم صالح يعمر, سير أعمال الترميم والصيانة بمدرسة السيدة عائشة للبنات بدعم منظمة اليونسيف للطفولة وبتمويل من جمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية الكويتية .
حيث اطلع الوفد على سير ومستوى العمل بشكل مفصل عن قرب من مجريات اعمال الصيانة للمدرسة , متعرّفين على عمليات الصيانة ونسبة الإنجاز وخطة سير العمل وفقًا للمواصفات والمعايير الفنية لما لها أثر إيجابي مباشر على العملية التعليمية .
وأشار وكيل الوزارة يعمر إنَّ إعادة تأهيل المدارس يأتي في إطار الرعاية والعناية الكاملة لتهيئة الأجواء التعليمية يستطيع الطالب والطالبة من خلالها التفاعل في صقل وتفعيل مهاراتهم التعليمية والإبداعية ,وتأتي هذه الزيارة لمتابعة أعمال الترميمات ,لافتًا أنَّ الوزارة حريصة على إنجاز الأعمال وفقًا للمواصفات الفنية ذات الجودة العالية لبيئة مدرسية وصفّية مميزة .
من جهته ثمّن المدير العام على الإهتمام البالغ الذي توليه وزارة التربية والتعليم والجهات الداعمة والمانحة لتنفيذ المشاريع التعليمية لمديرية شبام وحرصهم المستمر في دعم ومساندة القطاع التربوي والتعليمي لتحقيق إنجازات لما يشكله هذا القطاع من أهمية لرفد الوطن بأجيال متسلحة بالعلم والمعرفة .
وفي ذات السياق زار الوفد روضة الطفل بالحوطة والإطلاع على الاحتياجات التي تتطلبها الروضة أمام تقديم خدماتها للأطفال والإرتقاء بالعمل وتفقد الأضرار المتواجدة في منشآتها وتقييمها والعمل على توفير احتياجاتها وإصلاحها بالإضافة إلى توفير الطاقة الشمسية .
رافق الزيارة رئيس لجنة التخطيط والتنمية بالمديرية خالد باجندوح ومدير أمن وشرطة شبام محمد غلاب ومدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية ممدوح بن كده ومدير المشاريع بمكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء سالم بكير وعدد من مهندسين الجهات المانحة والمنفذة للمشاريع وشخصيات اجتماعية .





ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version