اخبار اليمن | لجنة التصعيد لتحقيق مطالب حضرموت بالساحل تعقد اجتماعها الأول

اخبار اليمن

عقدت لجنة التصعيد بساحل حضرموت لتحقيق مطالب حضرموت صباح اليوم الاربعاء بمدينة المكلا إجتماعها الأول بحضور الأمين العام المساعد لمؤتمر حضرموت الجامع لشؤون مديريات الساحل والهضبة الأستاذ وديع أحمد جوبان.

وكرس الاجتماع للوقوف أمام المقترحات والتصورات الخاصة بنشاط اللجنة، وآلية تنفيذ خطة عملها وبرامجها تحقيقًا للمطالب العامة والمشروعة لحضرموت وأبنائها التي تبناها مؤتمر حضرموت الجامع وحلف قبائل حضرموت.

وشددت اللجنة على العمل بوتيرة عالية وتكامل مستمر مع كل خطوات حلف قبائل حضرموت وتحركاته الميدانية بما يسهم في إنتزاع الحقوق وتحقيق المطالب العادلة التي ستعم بالنفع والفائدة على حضرموت وأهلها، داعية الجميع من قوى سياسية ومجتمعية ونقابية وحقوقية إلى التفاعل مع أنشطة التصعيد والمشاركة الفاعلة في فعالياته، ومع كل الجهود التي تنتصر لحضرموت وقضاياها والدفاع عن حقوقها و إيقاف نهب ثرواتها ، ورفع المعاناة المتفاقمة عن كاهل أهلها.

ويذكر بأن لجنة التصعيد جاء تشكيلها وفقا لمخرجات الاجتماع الاستثنائي لقيادات مؤتمر حضرموت الجامع المنعقد الخميس الموافق 17 أكتوبر الحالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى