اخبار اليمن | ضبط أحد أخطر المطلوبين في تعز

اخبار اليمن

في إنجاز أمني جديد يضاف إلى سجل إنجازات الأجهزة الأمنية في محافظة تعز، تمكنت شرطة مديرية القاهرة، في عملية نوعية، من ضبط المطلوب أمنياً المدعو “و . م . س”، والذي كان فاراً من وجه العدالة بعد ارتكابه عدداً من الجرائم الجنائية.

وأكد مصدر أمني في شرطة المديرية أن عملية الضبط جاءت بعد عملية رصد وتحرٍ دقيقة استمرت لعدة أيام، حيث تمكنت القوات الأمنية من تحديد مكان اختباء المطلوب، قبل أن تنفذ عملية دهم محكمة أسفرت عن القبض عليه.

من جانبه، أوضح المقدم إبراهيم القيسي، مدير شرطة مديرية القاهرة، أن المطلوب “و . م . س” يعد من أخطر العناصر الإجرامية في المنطقة، حيث كان مطلوباً بعدد من القضايا الجنائية، وصدرت بحقه أوامر قبض قهري، مشيراً إلى أن المتهم كان يمثل تهديداً خطيراً على أمن واستقرار المجتمع.

وأضاف القيسي أن عملية الضبط تأتي في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها الأجهزة الأمنية في محافظة تعز لمكافحة الجريمة، وحفظ الأمن والاستقرار للمواطنين، مؤكداً أن الأجهزة الأمنية لن تتهاون مع أي شخص يحاول العبث بأمن الوطن والمواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version