اخبار اليمن | 20 كادرا من وزارة الشؤون الاجتماعية ينهون دورة تدريبية حول سياسات النوع الاجتماعي

اخبار اليمن

اختتمت ظهر، اليوم الاربعاء، بالعاصمة عدن الدورة التدريبية حول سياسات النوع الاجتماعي وتحليلها في إطار الخطة الوطنية للمرأة والأمن والسلام ، والتي نظمها الفريق الوطني لتنفيذ الخطة ، برعاية كريمة من معالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل رئيس اللجنة الاستشارية للخطة الوطنية لتنفيذ أجندة المرأة والأمن والسلام ، وبدعم من برنامج الامم المتحدة الإنمائي UNDP.

وعلى مدى ثلاثة ايام تلقى عشرون من مديري العموم في ديوان عام وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالعاصمة عدن مفاهيم حول ماهية الخطة الوطنية للمرأة والامن والسلام وسياسات تقاطعية النوع الاجتماعي.

وفي تصريح للاستاذة فايزه عبدالمجيد القائمة بأعمال وكيلة الوزارة لقطاع التنمية، اثنت فيه على المتدربين من كوادر الوزارة على تفاعلهم اثناء ايام الدورة باعتبارهم قيادات ادارية يمثلون وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل التي تقود تنفيذ الخطة الوطنية للمرأة والامن والسلام بالشراكة مع عدد من الوزارات.

كما تقدمت بخالص الشكر والتقدير لمدربتي الدورة الخبيرة الدولية اعتماد مطر والخبيرة المحلية عبير نعمان على مابذلوه من جهد خلال هذه الدورة والدورات السابقة.. ولصندوق الامم المتحدة الإنمائي UNDP على دعمه المتواصل لتنفيذ الخطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version